37string يمني سبورت | حقيقة وفاة الرئيس هادي
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

أخبار محلية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
لا نريد أن نستعجل النهايات في مشاورات "السلام" على الرغم من كل ما تحمله الظروف المحيطة من دلالات محبطة
أندية عدن لها تاريخ طويل أسود مع الانتهاكات والتجاوزات والاغتصاب والسطو على ممتلكاتها وملاعبها ومقراتها ففي
   الكتابه عن الموتي تشعرني بالحزن والالم وخصوصآ عندما نكتب عن اوناس لهم علاقه بالرياضه وجمعتنا معهم
الحقيقة هي أن العالم لم يعد يريد أن يرى القضية اليمنية غير قضية إنسانية حتى تثبت الحكومة الشرعية أن الجذر 
اختيارات القراء في أخبار محلية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

حقيقة وفاة الرئيس هادي

الخميس 11 أكتوبر 2018 01:20 صباحاً - متابعات:
 
أكدت مصادر سياسية مطلعة حضرت اليوم اجتماع القوى السياسية في العاصمة السعودية الرياض الرئيس هادي بصحة تامه ولم يصاب بأذى أو أنه "مات" كما يروج لبعض الشائعات.
 
وأكدت المصادر أن الرئيس رفض مقابلة المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث الذي وصل العاصمة السعودية مساء الثلاثاء وكلف نائبه الفريق محسن ورئيس الحكومة بالنتباحث معه.
 
ودحض المصدر الشائعات التي تروج ان الرئاسة والتحالف تتكتم على وفاته وأنها دعت أعضاء مجلس النواب للتوافد الى الرياض بشأن تفعيل البرلمان بعد غياب الرئيس عن الاجتماعات الرسمية ومنها اجتماع القوى السياسية الذي عقد اليوم برئاسة نائبه الفريق علي محسن الأحمر
 
وعن لقاء نائب رئيس الجمهورية بقيادة الأحزاب اليمنية المؤيدة للشرعية اليوم في العاصمة السعودية الرياض أشار المصدر إلى أن اللقاء تركز على ضرورة توحيد دعم الأحزاب اليمنية للشرعية .
 
وقال المصدر " أن نائب الرئيس أبلغ قيادة الأحزاب عن استياء رئيس الجمهورية الواسع من البيانين الأخيرين لكلا من الحزب الاشتراكي اليمني والتنظيم الناصري اللذين صدرا أمس الثلاثاء مشيرا بأن نائب الرئيس أبلغ القيادات التي حضرت الاجتماع ومن بينها ممثلين عن الحزب الاشتراكي والتنظيم الناصري بأن تلك البيانات تعتبر انقساما .
 
ونفى المصدر  الإشاعات التي تتحدث عن تسليم رئيس الجمهورية مهامه لنائبه موضحا بأن رئيس الجمهورية علق لقاءاته بالمبعوث الأممي مؤقتا دون التحدث بمزيد من التفاصيل.