37string يمني سبورت | الوحدة بتريم يقسوا على الاتفاق بالخمسة في كاس حضرموت
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

اخبار رياضية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
ذات ليلة وفي وقت متأخر, تم أخطاري أن عمك سيصل من أبين مريضا, ومن دون تفكير او تأخير قررت أن أنقله الى مستشفى
لا نريد أن نستعجل النهايات في مشاورات "السلام" على الرغم من كل ما تحمله الظروف المحيطة من دلالات محبطة
أندية عدن لها تاريخ طويل أسود مع الانتهاكات والتجاوزات والاغتصاب والسطو على ممتلكاتها وملاعبها ومقراتها ففي
   الكتابه عن الموتي تشعرني بالحزن والالم وخصوصآ عندما نكتب عن اوناس لهم علاقه بالرياضه وجمعتنا معهم
اختيارات القراء في اخبار رياضية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

الوحدة بتريم يقسوا على الاتفاق بالخمسة في كاس حضرموت

الخميس 11 أكتوبر 2018 07:38 مساءً
 
 
 
سيئون / محمد مصطفى بامخرمة : -
 
أستطاع الوحدة بتريم عصر اليوم الخميس 10 أكتوبر 2018  من ضرب حصون الأتفاق بالحوطة بخمسة أهداف دون مقابل في الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من بطولة كاس حضرموت السادسة وذلك على ملعب الشهيد بسيئون بسيئون ..
 
حيث دخل الاتفاق بالحوطة المباراة الأخيرة بمدربهم الجديد عادل الهجري بعد أقالة  المدرب السابق مروان الكثيري في محاولة خطف الثلاث النقاط لعلى وعسى أن تحدث معجزة ويخطف بطاقة العبور للدور الثاني , ولكن أبناء المدرب مرتضى العيدروس لم يمهلوا أبناء الحوطة غير ربع ساعة حتى يدك يبدأ لاعبو الوحدة في افتتاح التسجيل حينما أستطاع صالح محفوظ بلعجماء من تسجيل الهدف الاول للوحدة ..
 
وأستمر اللعب بين الفريقين حتى الدقيقة السابعة الثلاثين التي أستطاع الوحدة بتريم من تعزيز تقدمه بالهدف الثاني في شباك مرمى الاتفاق بالحوطة وهذه المرة عن طريق محضار علوي بن شهاب
 
وبعدها بخمس دقائق ووسط ضياع تام وتفكك خطوط الاتفاق عزز مهاجم الوحدة محمد أحمد العيدروس تقدم فريقة بالهدف الثالث في شباك الاتفاق ..
 
في الشوط الثاني واصل لاعبو الوحدة بتريم من ضغطهم على مرمى الاتفاق ورغبتهم في تسجيل الاهداف حيث ظهر تناقل الكرة بسهولة بين الاعبين ..
 
رغم تغييرات التي اجرها مدرب الاتفاق الهجري التي لم تفلح من صدى لاعبو في الوحدة في زيارة الاهداف او تقليص النتيجة حيث سجل الوحدة بتريم بعد مرور اول ربع ساعة من الشوط الثاني هدفهم الرابع في مرمى الاتفاق عن طريق محمد سعيد بن سويد ..
 
لم يكتفي لاعبو الوحدة بل وهبي عبدالله باشعيوث من تسجيل الهدف الخامس لفريقه مع الدقيقة 24 من الشوط الثاني أثر خطاء من حارس المرمى الاتفاق ماجد جروان  ..
 
لتنتهي المباراة على نتيجة بفوز الوحدة بخمسة اهداف مقابل لاشي ..
 
ادار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة هاشم حسان وساعده على الخطوط كلاً من حكم راية اول عماد الكثيري وحكم راية ثاني ماجد هديب ومحمد عبدهود حكم رابعاً راقب المباراة قرزي الزبيري وراقب الحكام حامد السقاف ..
 
الجولة الخامسة ستكون مصيرية في المجموعة الخامسة يلعب اللسك مع اتحاد حورة يمتلك اللسك ثلاث نقاط فيما اتحاد حورة اربع نقاط يلعب الوحدة بتريم بست نقاط مع الشعلة المتصدر بسبع نقاط