السعودية تفاجئ الجميع وتنشر أول (فيديو) لأحد المتهمين في اختفاء خاشقجي.. شاهد

Monday 30 November -1 12:00 am
السعودية تفاجئ الجميع وتنشر أول (فيديو) لأحد المتهمين في اختفاء خاشقجي.. شاهد
----------

نشرت وسائل إعلام سعودية، اليوم، مقطع فيديو لأحد المتهمين في قضية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وكذب المواطن وليد عبدالله الشهري التقارير الإعلامية حول ضلوعه في حادثة اختفاء الكاتب السعودي جمال خاشقجي، مشيراً إلى أنه لم يسبق له زيارة تركيا من قبل، سوى توقفه ترانزيت في مطار “أتاتورك” أثناء رحلته من باريس إلى جدة قبل 3سنوات.  

وقال “الشهري” في مقطع فيديو تداوله المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي أنه تفاجأ أثناء زيارته قبل أيام، للولايات المتحدة الأمريكية، بنشر الإعلام الأمريكي لصورته من ضمن فريق اغتيال زعمت وسائل الإعلام التركية والقطرية ضلوعه في قتل “خاشقجي” المختفي منذ مغادرته القنصلية السعودية بإسطنبول يوم 2 أكتوبر الجاري، بحسب البيانات الرسمية التي صدرت عن القنصلية.

وأشار المواطن السعودي إلى أنه لم يسبق له زيارة تركيا من قبل، سوى توقفه ترانزيت في مطار “أتاتورك” أثناء رحلته من باريس إلى جدة قبل 3 سنوات، مضيفاً إلى أنه قرر قطع زيارته الأخيرة لنيويورك قبل موعد انقضائها بأسبوع بعد نشر الصحف الأمريكية المحلية لصوره زاعمة تورطه في اغتيال “خاشقجي”.
وكان “الشهري” ضمن 15 سائحاً سعودياً ادعت بعض وسائل الإعلام تشكيلهم خلية قتل، وتورطهم في حادثة اختفاء الكاتب جمال خاشقجي، كما نشرت بيانات وصوراً شخصية لهم في انتهاك صريح لخصوصية الزوار والسائحين.