رغم النيران المندلعة.. لوبيتيجي يتلقى دعم لاعبي ريال مدريد

Monday 30 November -1 12:00 am
رغم النيران المندلعة.. لوبيتيجي يتلقى دعم لاعبي ريال مدريد
----------
يعاني فريق ريال مدريد الإسباني خلال الفترة القليلة الماضية من مستوى باهت نتج عنه خسائر على الصعيدين المحلي والأوروبي، لعل آخر خسارة جاءت لحساب الليجاأمام نظيره ليفانتي بهدفين مقابل هدف عاد بالفريق للمركز السابع برصيد 14 نقطة، وفي الوقت الذي تطالب فيه الجماهير برحيل مدرب الفريقجولين لوبيتيجي إلا أن غرفة خلع الملابس أظهرت دعمًا كبيرًا تجاه مدرب اللاروخا السابق من قبل لاعبي الميرنجي.
 
وارتبطت العديد من الأسماء بتدريب الفريق خلال الفترة الماضية، لعل أبرزها الإيطالي أنطونيو كونتي، والفرنسي آرسين فينجر، كذلك البرتغالي جوزيه مورينيو الذي كان مدربًا للفريق يوما ما.
 
لكن تصريحات لاعبي ريال مدريد في المؤتمرات الصحفية ولوسائل الإعلام أظهرت دعما غير عادي لجولين الذي سيكون استمراره بنسبة كبيرة أكيدًا حتى لو خسر أو حقق نتيجة سلبية خلال المواجهات المقبلة.
 
ريال مدريد سيلتقي مع نظيره برشلونة يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني على ملعب كامب نو، وذلك بعد أن يواجه نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي غدًا الثلاثاء، على ملعبه بالعاصمة الإسبانية، لحساب منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
وتحدث قائد الفريق سيرجيو راموس لوسائل الإعلام قائلاً: «لوبيتيجي مدرب يمتلك الحماس والقوة ونحن نؤمن به، إذا طلبت رأيي بشكل شخصي فأنا أدعمه دعما كاملا، ولكن رأيي لن يؤثر في مسألة استمراره مع الفريق من عدمه».
 
من جانبه تحدث اللاعب الإسباني فرانشيسكو إيسكو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين لمباراة الغد قائلاً: «لقد قام بعمل رائع مع المنتخب، وهنا أيضًا على الرغم من أن النتائج ليست جيدة، ففكرته عن كرة القدم تروق لنا جميعًا، ولكن الأمور لا تنتهي بشكل جيد، كرة القدم انتهازية جدًا ويجب أن نلتف على هذا الموقف، وبالتأكيد تبدو لي من الحماقة تغيير المدير الفني، يجب أن ندعه يعمل، فهو يعمل معنا منذ شهرين فقط، وفي النهاية يجب عليكم أن تلقوا باللوم علينا، فنحن من نلعب، وما نمر به تعود نتيجته على الجميع وليس على المدير الفني فقط، وأنا أثق في قدرة هذا الفريق على تقديم عام رائع».
 
وتحدث لوبيتيجي نفسه عن الوضع الحالي لريال مدريد قائلا: «ما أشعر به هو أننا لدينا مباراة تحفزنا بأقصى درجة ممكنة، وسنخوضها بأقصى درجات الأمل والنشاط، لا أستطيع أن أؤكد لك شيئًا أكثر مما يحدث في الوقت الحالي، إذا كنت ترغب في توجيه أسئلة لي فلا تسألني عما سيحدث في غضون شهر، ولكن نحن نركز في الوقت الحالي وما سيحدث اليوم فقط».
 
يذكر أن جولين يخوض موسمه الأول داخل جدران سانتياجو بيرنابيو عقب استقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب الفريق عقب تتويجه بببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.