37string يمني سبورت | رغم النيران المندلعة.. لوبيتيجي يتلقى دعم لاعبي ريال مدريد
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

اخبار رياضية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
* أثار فرع اتحاد كرة القدم بعدن انتباهي بقراراته الصارمة ضد المخالفين الذين ضربوا بأخلاق ومبادئ التنافس
إنتقاد العلم يجب أن يأتي من شخص خبير ووصل إلى مرتبة عالية في التخصص الذي يمارس النقد فيه فمرحلة النقد أعلى من
همس اليراع       كانت القرارات الأخيرة التي صدرت (مساء الثلاثاء 7نوفمبر 2018م) باسم رئيس الجمهورية المشير
يقف  الشيخ احمدصالح العيسي وراء مشاركاتنا السابقه هو والمخلصين في اتحاد الكره ولجانه كونه  حريص علي
اختيارات القراء في اخبار رياضية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

رغم النيران المندلعة.. لوبيتيجي يتلقى دعم لاعبي ريال مدريد

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 08:01 صباحاً
يعاني فريق ريال مدريد الإسباني خلال الفترة القليلة الماضية من مستوى باهت نتج عنه خسائر على الصعيدين المحلي والأوروبي، لعل آخر خسارة جاءت لحساب الليجاأمام نظيره ليفانتي بهدفين مقابل هدف عاد بالفريق للمركز السابع برصيد 14 نقطة، وفي الوقت الذي تطالب فيه الجماهير برحيل مدرب الفريقجولين لوبيتيجي إلا أن غرفة خلع الملابس أظهرت دعمًا كبيرًا تجاه مدرب اللاروخا السابق من قبل لاعبي الميرنجي.
 
وارتبطت العديد من الأسماء بتدريب الفريق خلال الفترة الماضية، لعل أبرزها الإيطالي أنطونيو كونتي، والفرنسي آرسين فينجر، كذلك البرتغالي جوزيه مورينيو الذي كان مدربًا للفريق يوما ما.
 
لكن تصريحات لاعبي ريال مدريد في المؤتمرات الصحفية ولوسائل الإعلام أظهرت دعما غير عادي لجولين الذي سيكون استمراره بنسبة كبيرة أكيدًا حتى لو خسر أو حقق نتيجة سلبية خلال المواجهات المقبلة.
 
ريال مدريد سيلتقي مع نظيره برشلونة يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني على ملعب كامب نو، وذلك بعد أن يواجه نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي غدًا الثلاثاء، على ملعبه بالعاصمة الإسبانية، لحساب منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
وتحدث قائد الفريق سيرجيو راموس لوسائل الإعلام قائلاً: «لوبيتيجي مدرب يمتلك الحماس والقوة ونحن نؤمن به، إذا طلبت رأيي بشكل شخصي فأنا أدعمه دعما كاملا، ولكن رأيي لن يؤثر في مسألة استمراره مع الفريق من عدمه».
 
من جانبه تحدث اللاعب الإسباني فرانشيسكو إيسكو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين لمباراة الغد قائلاً: «لقد قام بعمل رائع مع المنتخب، وهنا أيضًا على الرغم من أن النتائج ليست جيدة، ففكرته عن كرة القدم تروق لنا جميعًا، ولكن الأمور لا تنتهي بشكل جيد، كرة القدم انتهازية جدًا ويجب أن نلتف على هذا الموقف، وبالتأكيد تبدو لي من الحماقة تغيير المدير الفني، يجب أن ندعه يعمل، فهو يعمل معنا منذ شهرين فقط، وفي النهاية يجب عليكم أن تلقوا باللوم علينا، فنحن من نلعب، وما نمر به تعود نتيجته على الجميع وليس على المدير الفني فقط، وأنا أثق في قدرة هذا الفريق على تقديم عام رائع».
 
وتحدث لوبيتيجي نفسه عن الوضع الحالي لريال مدريد قائلا: «ما أشعر به هو أننا لدينا مباراة تحفزنا بأقصى درجة ممكنة، وسنخوضها بأقصى درجات الأمل والنشاط، لا أستطيع أن أؤكد لك شيئًا أكثر مما يحدث في الوقت الحالي، إذا كنت ترغب في توجيه أسئلة لي فلا تسألني عما سيحدث في غضون شهر، ولكن نحن نركز في الوقت الحالي وما سيحدث اليوم فقط».
 
يذكر أن جولين يخوض موسمه الأول داخل جدران سانتياجو بيرنابيو عقب استقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب الفريق عقب تتويجه بببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.