37string يمني سبورت | باكو الكاسير: لست نادمًا على التوقيع لبرشلونة.. وميسي «الأفضل»
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

اخبار رياضية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
خلال الأيام الماضية تابعت الكثير من المواقف الشعبية في المقام الأول ؛ ثم الإعلامية المتمثلة بآراء الكتاب
* أثار فرع اتحاد كرة القدم بعدن انتباهي بقراراته الصارمة ضد المخالفين الذين ضربوا بأخلاق ومبادئ التنافس
إنتقاد العلم يجب أن يأتي من شخص خبير ووصل إلى مرتبة عالية في التخصص الذي يمارس النقد فيه فمرحلة النقد أعلى من
همس اليراع       كانت القرارات الأخيرة التي صدرت (مساء الثلاثاء 7نوفمبر 2018م) باسم رئيس الجمهورية المشير
اختيارات القراء في اخبار رياضية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

باكو الكاسير: لست نادمًا على التوقيع لبرشلونة.. وميسي «الأفضل»

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 10:40 صباحاً

تحدث الإسباني باكو ألكاسير، مهاجم نادي بروسيا دورتموند الألماني، عن مباراة فريقه المقبلة في دوري أبطال أوروبا أمام نادي أتلتيكو مدريد ضمن منافسات المجموعة الأولى، والتي تضم أيضًا ناديي موناكو الفرنسي وكلوب بروج البلجيكي.

وخلال لقائه مع شبكة قنوات «تي في إي» الإسبانية، أدلى باكو ألكاسير بالعديد من التصريحات، والتي كشف فيها الدعم الذي يلاقيه مع بروسيا دورتموند وهذا ما جعله يتألق بشكل كبير، واعترف أن زميله السابق في ناديبرشلونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم.

 
وعن مباراة أتلتيكو مدريد، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب «سيجنال ايدونا بارك»، عبر ألكاسير أنها مباراة مهمة للانفراد بصدارة المجموعة الأولى؛ حيث يملك كل فريق 6 نقاط وهو في انتظار قرار الأطباء حول مشاركته في هذه المباراة، قائلًا: «لقد قام الأطباء ببعض الفحوصات، وأنا في انتظار ماذا سيقررون، إنها مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا وأيضا بالنسبة للروخيبلانكوس».

وأشاد بالثقة التي منحها إياه فريقه الحالي بروسيا دورتموند والدعم من الجميع والذي جعله يتألق بشكل لافت حيث أحرز 8 أهداف في 5 مباريات لعبها، قائلًا: «الثقة هي العامل الرئيسي في النجاح، ويُلاحظ أن الجميع هنا يدعمني كثيرًا، وهذا ما يجعلني أبذل المزيد من الجهد».

وعند سؤاله هل أنت نادم على التوقيع لبرشلونة منذ عامين، رد ألكاسير، البالغ من العمر 25 عامًا، نافيًا: «مطلقا لست نادمًا، فلقد تعلمت كثيرا خلال العامين مع برشلونة، وعلى أي حال يجب أن أواصل العمل دائما».

 
واعترف أن ليونيل ميسي، زميله السابق في برشلونة، هو اللاعب الأفضل في العالم من دون أي شك، وقال في هذا الصدد: «لقد شاركت في العديد من الأوقات مع ميسي، ويمكنك أن ترى أشياء يفعلها في مران الفريق لا يقوم بها لاعب آخر، إنه رائع، وليس لدي أدنى شك، اللاعب الأفضل في العالم هو ميسي».