37string يمني سبورت | مورينيو يدافع عن سخريته من جماهير يوفنتوس بعد "الفوز المذهل"
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

اخبار رياضية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
* أثار فرع اتحاد كرة القدم بعدن انتباهي بقراراته الصارمة ضد المخالفين الذين ضربوا بأخلاق ومبادئ التنافس
إنتقاد العلم يجب أن يأتي من شخص خبير ووصل إلى مرتبة عالية في التخصص الذي يمارس النقد فيه فمرحلة النقد أعلى من
همس اليراع       كانت القرارات الأخيرة التي صدرت (مساء الثلاثاء 7نوفمبر 2018م) باسم رئيس الجمهورية المشير
يقف  الشيخ احمدصالح العيسي وراء مشاركاتنا السابقه هو والمخلصين في اتحاد الكره ولجانه كونه  حريص علي
اختيارات القراء في اخبار رياضية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

مورينيو يدافع عن سخريته من جماهير يوفنتوس بعد "الفوز المذهل"

الخميس 08 نوفمبر 2018 07:30 صباحاً
 
دافع جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد عن سخريته من جماهير يوفنتوس بعد عودة فريقه المتأخرة المذهلة ليفوز 2-1 على الفريق الإيطالي ويعزز آماله في بلوغ أدوار خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
وأبلغ مورينيو الصحفيين بعدما أشار لجماهير يوفنتوس بعد المباراة بأنه يريد سماع صوتهم مما تسبب في إطلاقها صيحات الاستهجان ضده "لو تفهمون اللغة الإيطالية ستعرفون أنني تعرضت لإهاناتهم على مدار 90 دقيقة. لم أوجه لهم أي إهانة طلبت منهم سماع صوتهم بشكل أعلى.
 
"ربما لم يكن علي فعل ذلك ولو كنت هادئا لما فعلت ذلك. لكنهم أهانوا عائلتي من بينها عائلتي في انترناسيونالي ورد فعلي كان بناء على ذلك".
 
ويأتي رد فعل مورينيو في اليوم الذي قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إنه سيطعن ضد إفلاته من عقوبة بسبب التلفظ بكلمات مسيئة أمام كاميرات التلفزيون خلال الفوز 3-2 على نيوكاسل يونايتد الشهر الماضي.
 
وبرأت لجنة مستقلة مورينيو من التهمة يوم 31 أكتوبر تشرين الثاني بعد استشارة متخصصين في اللغة البرتغالية.
 
وبدا أن مورينيو يوجه رسالة خفية إلى الاتحاد الإنجليزي عند سؤاله في مقابلة بعد المباراة مع شبكة بي.تي سبورت التلفزيونية عن إشاراته تجاه جماهير يوفنتوس وجداله مع بعض لاعبي الفريق الإيطالي بعد المباراة.
 
وقال "هل تفهمون الإيطالية؟ ربما عليكم طلب الترجمة من الاتحاد الإنجليزي".
 
فوز مذهل
 
ورغم رد إطار المرمى تسديدتين من يوفنتوس وإنقاذ ديفيد دي خيا العديد من الفرص قال مورينيو إنه كان راضيا عن أداء فريقه بعدما تفوق عليه منافسه الإيطالي وفاز عليه 1-صفر قبل أسبوعين في أولد ترافورد.
 
وقال "هذا فوز مذهل بالنسبة لنا والأمر لا يتعلق فقط بالنقاط التي خسرها فريقي على أرضنا. الأمر يتعلق بأننا لعبنا بشكل جيد.
 
"أعتقد أننا حتى لو لم نفز بتلك المباراة كنت سأشعر بالرضا أيضا لأن الفريق لعب بشكل جيد للغاية منذ الدقيقة الأولى أمام منافس مذهل".
 
وجاءت النهاية المثيرة في تورينو لتكمل سلسلة رائعة من قلب يونايتد تأخره إلى انتصار إذ فعل ذلك في تغلبه 2-1 على بورنموث بفضل هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع من ماركوس راشفورد يوم السبت وأيضا على نيوكاسل الشهر الماضي.
 
وجاء الفوز بشكل معتاد لما كان يفعله يونايتد تحت قيادة المدرب السابق أليكس فيرغسون وسيعد الفريق جيدا لمواجهة جاره مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي يوم الأحد.