37string يمني سبورت | بالصور.. أغلى منزل في أميركا معروض للبيع بهذا السعر القصر الفاره تم بناؤه في الثلاثينيات من القرن الماضي
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

شؤون عامة
آخر الأخبار
مقالات الرأي
* أثار فرع اتحاد كرة القدم بعدن انتباهي بقراراته الصارمة ضد المخالفين الذين ضربوا بأخلاق ومبادئ التنافس
إنتقاد العلم يجب أن يأتي من شخص خبير ووصل إلى مرتبة عالية في التخصص الذي يمارس النقد فيه فمرحلة النقد أعلى من
همس اليراع       كانت القرارات الأخيرة التي صدرت (مساء الثلاثاء 7نوفمبر 2018م) باسم رئيس الجمهورية المشير
يقف  الشيخ احمدصالح العيسي وراء مشاركاتنا السابقه هو والمخلصين في اتحاد الكره ولجانه كونه  حريص علي
اختيارات القراء في شؤون عامة
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

بالصور.. أغلى منزل في أميركا معروض للبيع بهذا السعر القصر الفاره تم بناؤه في الثلاثينيات من القرن الماضي

الجمعة 09 نوفمبر 2018 09:01 صباحاً

هبط المنزل الأغلى في #الولايات_المتحدة على سوق العقارات معروضاً للبيع مقابل مبلغ فلكي غير مسبوق، فيما ينتظر هذا المنزل الخيالي الساحر من يشتريه أو حتى يقدم عرضاً للاستحواذ عليه.

وانشغلت بعض وسائل الإعلام المحلية في الولايات المتحدة بنشر ما تيسر من معلومات وصور عن المنزل أو القصر الذي تم عرضه للبيع يوم الثلاثاء الثالث والعشرين من أكتوبر الماضي، والذي يقترب سعره من ربع بليون دولار أميركي، بحسب المعلومات التي جمعتها "العربية نت".

 

وقال موقع "مانشين جلوبال" المتخصص بأخبار القصور والعقارات الفارهة حول العالم إن القصر موجود في مدينة "#لوس_أنجلوس" بولاية #كاليفورنيا الأميركية، وإنه معروض للبيع حالياً مقابل 245 مليون دولار، أي أقل بقليل من ربع مليار دولار.

ويلفت التقرير الذي اطلعت عليه "العربية نت" إلى أن الثمن المطلوب مقابل القصر المشار إليه ارتفع منذ شهر أغسطس الماضي بواقع 105 ملايين دولار أميركي تقريباً، عندما كان معروضاً في السوق بنحو 350 مليون دولار في ذلك الحين.

وتشير المعلومات المتوافرة عن القصر الفاره إلى أنه تم بناؤه في الثلاثينيات من القرن الماضي، وكان أول مالك له يُدعى أرنولد كيركيبي، وهو صاحب سلسلة من الفنادق المعروفة. وفي العام 1986 بيع القصر مقابل 13.5 مليون دولار أميركي لرجل أميركي ثري يُدعى بيرينشيو، والذي وافته المنية العام الماضي عن عمر يناهز 86 عاماً.

ويحتوي القصر الفاره على خمسة غرف نوم فقط، إضافة إلى بركة سباحة تبلغ مساحتها 75 قدماً مربعة، وملعب تنس، ومعرض للسيارات يحتوي على أربعين مركبة، كما أنه يضم جملة من الحدائق التي تحيط به.

وأعلنت الوكالة العقارية التي عرضت المنزل للبيع أنه متاح للمشاهدة والمعاينة من قبل المشترين المؤهلين فقط، ما يعني أنها سوف تتأكد من قدرتهم المالية على الشراء قبل أن تقوم بترتيب موعد لمشاهدة المنزل، وذلك تجنباً للفضوليين الذين قد يحاولون استغلال الفرصة لزيارة هذا العقار النادر دون أن يكونوا جادين بالشراء.