عدن.. الهيئة العسكرية الجنوبية تنفذ وقفة إحتجاجية وتؤكد إستمرارهما في التصعيد حتى تحقيق مطالبها

Monday 30 November -1 12:00 am
عدن.. الهيئة العسكرية الجنوبية تنفذ وقفة إحتجاجية وتؤكد إستمرارهما في التصعيد حتى تحقيق مطالبها
-يمني سبورت:
----------
 
نفذت الهيئة العسكرية الجنوبية صباح امس السبت في ساحة الشهيد خالد الجنيدي بمديرية كريتر في العاصمة عدن وقفة إحتجاجية كبرى للمطالبة برفع الظلم وإعادة حقوقهم كاملة و مؤكدة إستمرارهم في التصعيد لحين تحقيق مطالبهم .
 
وبحضور اعداد غفيره من منتسبي القوات المسلحة والأمن والمقاومه الجنوبية خرجت مسيرة كبرى تطوف أحياء مدينة كريتر حاملة لفتات كتب عليها عبارات تطالب الحكومة برفع الظلم و التهميش الذي طالهم .
 
واستقرت المسيرة في شارع صيرة المؤدي الى قصر المعاشيق حيث تم قراءة البيان الختامي على الحاضرين جميعاً الذي تظمن عدة مطالب ومن بينها الانتظام في صرف المرتبات و صرف كافة المرتبات المتأخره للأعوام السابقة دفعة واحدة ، و زيادة المرتبات لمنتسبي القوات المسلحة والأمن والمقاومه بما يمكنهم من مواجهة هول غلاء الأسعار الذي أوصل عامة الشعب إلى حد المجاعه.
 
وشدد البيان على منع كافة الاستقطاعات الغير قانونيه في ظل غياب اللوائح العسكربه المنظمه وغياب الاوعيه الماليه الخاصة بها ، ومحاكمة جميع من أثروا منها .
 
واكد البيان على اهمية إعادة تنظيم وهيكلة وبناء الجيش والأمن والمقاومه على أسس وطنية ومهنية وتصحيح الأوضاع القائمة الملغومه والقضاء على الفساد المستفحل فيها وفتح كافة الرتب المستحقة لكافة العسكريين والامنيين المتوقفة منذو العام 1991 م .
 
واشار البيان الى اهميه عودة كافة المسرحين والمبعدين قسرا إلى أعمالهم ومنحهم كافة الحقوق والتسويات لكافة سنوات الأبعاد وبأثر رجعي ، مؤكداً على عمق علاقات قواتنا المسلحة والأمن والمقاومه مع جيوش دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والمجتمع الدولي في مكافحة الإرهاب حمايتا للأمن والاستقرار الإقليمي والدولي وحفاظا على المصالح الوطنية المشتركة.
 
وتعتزم الهيئة العسكرية الجنوبية تحويل هذه الوقفة الى إعتصام مفتوح حتى حصولهم على إجابات وردود واضحه لا تقبل المماطلة وتلبي كافة مطالبهم .