شاهد... فيديو لأب يساعد ابنه في صد الكرة يحصد ملايين المشاهدات

Monday 30 November -1 12:00 am
شاهد... فيديو لأب يساعد ابنه في صد الكرة يحصد ملايين المشاهدات
----------


حقق مقطع فيديو لأب حاول إنقاذ مرمى ابنه من هدف محقق انتشارا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ بلغت المشاهدات للفيديو أكثر من 18 مليون مرة.

وكان الأب فيل هاتفيلد يراقب ابنه البالغ من العمر 6 أعوام أثناء مباراة لكرة القدم مع أقرانه، وحاول مساعدته بطريقة غريبة، إذ قام بدفعه نحو الكرة قبل أن تصل إلى مرماه.

وأظهر الفيديو  دفع الأب، من مقاطعة ويلز وعمره (35 عاما) لابنه لصد تسديدة الفريق المنافس. وقال هاتفيلد لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إنه كان من الأفضل أن يبقى على خط التماس محافظا على هدوئه.

https://twitter.com/TomMunns1/status/1060592423586402305

وتابع "لقد ذهبت لدفعه في محاولة لإبقائه مركزا ومستمرا. لقد جاء لي لإنه لم يكن يستمع لتعليماتي، كنت أحاول فقط أن أرشده في مكانه الصحيح أمام المرمي".

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فقد انتشر الفيديو عقب خسارة فريق الطفل أوسيان، "بو سترست إف سي"، 4 -2.

وذكر الأب للصحيفة البريطانية إنه على الرغم من الخسارة، إلا أن الطفل أصبح أكثر تقدما في لعب كرة القدم بالتدرب مع شقيقه عقب تلك المباراة.

وعقب انتشار الفيديو، وجه حارس مرمى مقاطعة ويلز وإيفيرتون السابق نيفيل ساوثول بعض النصائح له عبر تغريدة بموقع "تويتر": "حافظ على الكرة أولا".

وانتقل صدى الفيديو إلى اتحاد كرة القدم في ويلز، إذ قال المتحدث باسمه لـ"ذا صن": "نقدر أن الفيديو أصبح سريع الانتشار، وكهيئة كروية فإننا نعزز بيئة آمنة وممتعة للأطفال من جميع الأعمار للعب كرة القدم".

وعلَّق أحد الصحفيين على المقطع قائلاً: "لا أستطيع أن أتوقف عن مشاهدة الفيديو.. هذا هو الأب المثالي لهذا العام".