10 محترفون يعززون قوة اليمن استعدادا لمواجهة السعودية

Monday 30 November -1 12:00 am
10 محترفون يعززون قوة اليمن استعدادا لمواجهة السعودية
-يمني سبورت:
----------
وصل 10 لاعبون محترفون للانضمام الى صفوف المنتخب الوطني الأول من قائمة ال 15 محترف التي استدعاها الجهاز الفني استعدادا للمباراة الودية امام الاخضر السعودي يوم الجمعة القادمة في مدينة الدمام، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس اسيا يناير القادم في الامارات.
 
حيث وصل كلا من ( علاء الصاصي لاعب السيلية القطري- أحمد الحيفي لاعب الخريطيات القطري – مدير عبدبه لاعب العربي القطري – محمد فؤاد لاعب معيذر القطري- حسين الغازي لاعب – عبدالعزيز الجماعي لاعب مسيمير القطري – أحمد ضبعان لاعب دبا العماني – علاء نعمان لاعب الرستاق العماني – محسن قراوي لاعب البشائر العماني – عماد منصور لاعب بدية العماني)
 
فيما من المتوقع ان يصل اللاعب احمد السروري المحترف في الدوري البرازيلي بعد منتصف ليلة غد الخميس.. وبسبب الاصابة فقد تعذر انضمام المدافعين عمار حمصان مدافع نادي قطر القطري، ومحمد بقشان مدافع الخور القطري، وايمن الهاجري الذي يتواجد حاليا في فترة تأهيل في البحرين، وتعذرت ايضا مشاركة عبدالواسع المطري لارتباطه بمباراة رسمية مع نادي دبا الحصن الاماراتي.
 
وانخرط اللاعبون بعد وصولهم بثلاث ساعات في التدريب المسائي والذي اخره المدرب حتى يضمن حضور المحترفين في الحصة التدريبية الاخيرة .
 
وبذلك شهدت الحصة التدريبية مشاركة 35 لاعبا ، وحرص الجهاز الفني بقيادة السلوفاكي جون كاسيان إلى تطبيق خطة اللعب التي سينتهجها أمام المنتخب السعودي، بحثا عن الاستقرار على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها اللقاء.