37string يمني سبورت | شاهد بالفيديو : مشرف حوثي بصنعاء يفجر قنبلة في طابور غاز منزلي وسقوط قتلى وجرحى
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

أخبار محلية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
لا نريد أن نستعجل النهايات في مشاورات "السلام" على الرغم من كل ما تحمله الظروف المحيطة من دلالات محبطة
أندية عدن لها تاريخ طويل أسود مع الانتهاكات والتجاوزات والاغتصاب والسطو على ممتلكاتها وملاعبها ومقراتها ففي
   الكتابه عن الموتي تشعرني بالحزن والالم وخصوصآ عندما نكتب عن اوناس لهم علاقه بالرياضه وجمعتنا معهم
الحقيقة هي أن العالم لم يعد يريد أن يرى القضية اليمنية غير قضية إنسانية حتى تثبت الحكومة الشرعية أن الجذر 
اختيارات القراء في أخبار محلية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

شاهد بالفيديو : مشرف حوثي بصنعاء يفجر قنبلة في طابور غاز منزلي وسقوط قتلى وجرحى

الجمعة 16 نوفمبر 2018 06:40 صباحاً

قتل مواطن وأصيب 10 آخرين في تفجير قنبلة يدوية أثناء تجمعهم في طابور انتظار للغاز المنزلي بإحدى الحارات في العاصمة صنعاء.

وروى شهود عيان في حارة الغزل والنسيج بمنطقة شعوب في العاصمة في حديث لـ " المشهد اليمني " تفاصيل الحادثة التي وقعت الأربعاء حيث ألقى عاقل الحارة وهو مشرف حوثي قنبلة على تجمع للمواطنين قرب منزله أثناء انتظارهم وصول الغاز المنزلي إلى محل بيع الغاز القريب من منزله.

 وأكد الشهود " أن المواطن علي صالح الريدي استشهد إلى جانب سقوط 10 جرحى من المواطنين  نتيجة إلقاء القنبلة بعد مشادات كلامية بين عاقل الحارة والمواطنين الذين كانوا شكلوا طابوراً بانتظار الغاز المنزلي أمام محل حرمل لبيع المواد الغذائية المحاذي لمصنع الغزل والنسيج على خط الحصبة -شعوب.

وأوضح الشهود " أنه وبعد أن يئس المواطنون في الحصول على مادة الغاز وجهوا انتقادات لعاقل الحارة المعين من الحوثيين يشكون تلاعبه في حصة أبناء الحارة من الغاز المنزلي وفق الآلية التي توزعها شركة الغاز على عقال الحارات إضافة إلى متاجرة عاقل الحارة بمادة الغاز في السوق السوداء وحرمان أبناء الحارة من الحصول عليه بالسعر الرسمي.

 وأوضح الشهود " أن المواطن علي صالح الريدي مات على الفور ، بينما عشرة أشخاص أصيبوا جراء الحادث، مشيرين إلى أن حالة المصابين تتفاوت بين الخطيرة والمتوسطة والخفيفة.

وتشهد العاصمة صنعاء أزمة خانقة في الغاز المنزلي جراء تعمد الميليشيا الحوثية بين حين وآخر إخفاءه من معارض ومحطات تعبئة الغاز والتنسيق مع عقال الحارات التي أسندت الميليشيا إليهم آلية التوزيع لتوفيره في سوق سوداء بأسعار مضاعفة للتسعيرة الرسمية ليصل سعر الأسطوانة الواحدة عبوة 20 لترا ما بين 7 و10 آلاف ريال.
الصورة أسفل للمواطن علي صالح الريدي:

 

 
Embedded video
المشهد اليمني@mashhadyemeni
 
 

شاهد بالفيديو : مشرف حوثي في يفجر قنبلة في طابور غاز منزلي وسقوط 11 من المواطنين ما بين قتيل وجريحhttps://www.almashhad-alyemeni.com/122077 

 
See المشهد اليمني's other Tweets