الوجيه وكلشات يطمئنان على صحة مؤسس رياضة المهرة

Monday 30 November -1 12:00 am
الوجيه وكلشات يطمئنان على صحة مؤسس رياضة المهرة
-يمني سبورت:
----------
المهرة – خاص:
 
قام نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه يرافقه وكيل محافظة المهرة بدر كلشات يوم السبت بزيارة الكابتن علي سعيد باعبده اول من ادل الرياضة الى المهرة سنة 1965م الى منزله بمدينة الغيضة للاطمئنان على وضعه الصحي بعد تعرضه لجلطة اصابته مؤخرا.
 
وفي الزيارة نقل نائب وزير الشباب والرياضة ووكيل محافظة المهرة الى الكابتن علي سعيد باعبده تحيات معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ المهرة راجح باكريت، وتمنياتهما له بالشفاء العاجل وطول العمر لمواصلته دوره الريادي في خدمة رياضة المهرة وتوثيق ونشر مسيرة تأسيسها وتطويرها في كتاب يعكف على اعداده منذ مدة طويلة.
 
ووعد نائب الوزير ووكيل المحافظة بالعمل على توفير تكاليف سفر الكابتن علي باعبده الى الخارج من اجل استكمال العلاج.
 
من جانبه عبر باعبده عن سعادته بزيارة نائب وزير الشباب والرياضة ووكيل المحافظة الى منزله معتبرا ذلك تقدير يسعد كل من خدم الوطن، معبرا عن شكره لمعالي الوزير نايف البكري والمحافظ الشيخ راجح باكريت على اهتمامها ورعايتهما للرياضة والرياضيين.
 
ويحظى الكابتن باعبده باحترام الاسرة الرياضية في المهرة خاصة واليمن عامه تقديرا لمسيرته الرياضية كلاعب كرة القدم او اداري في رئاسة المجلس الاعلى للرياضة بالمحافظة سابقا ولدوره في ادخال الرياضة الى محافظة المهرة.
 
رافقهما في الزيارة فرحان المنتصر مدير عام الاعلام بوزارة الشباب والرياضة ومحمد عمر سويلم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمهرة ومدير مكتب وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب حسين العوبثاني وعدد من المسؤولين بالمحافظة.