وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب : فخورون بتنظيم مهرجان المهرة الدولي للشطرنج ونثمّن عاليا اهتمام وزارة الشباب.

Monday 30 November -1 12:00 am
وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب : فخورون بتنظيم مهرجان المهرة الدولي للشطرنج ونثمّن عاليا  اهتمام وزارة الشباب.
-يمني سبورت:
----------
 
المهرة / خاص :
 
عبر وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات  عن سعادته بالنجاح الكبير والزخم الرائع الذي تسير عليه فعاليات مهرجان المهرة الدولي للشطرنج في يومه الرابع توالياً بكل سلاسة .
ووجه شكره الجزيل لفخامة الرئيس المشير  عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ووزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري على اهتمامهم بمحافظة المهرة واختيارها لنيل شرف تنظيم هذا الحدث الرياضي الدولي  .. 
واوصل شكره لمحافظ المهرة الشيخ راجح باكريت الذي كان له دورا مهماً في هذا الجانب . 
 
 
وقال كلشات  :  إننا فخورون بتنظيم المهرجان في محافظتنا  زيارة نائب وزير الشباب ونثمن عالياً اختيار المهرة لاستضافة  الحدث الدولي وحضور نائب الوزير منير الوجيه والوفد المرافق له من الوزارة بلأضافه الى المشاركة الخارجية في المهرجان مما أضفى نكهة خاصة على البطولة واكسابها هذا النجاح والتميز  والزخم والحضور  .
 
 
وأوضح الوكيل كلشات بأنه على هامش البطولة أقيمت جملة من الفعاليات والزيارات حيث التقى  نائب وزير الشباب والرياضة والوفد المرافق له  بقيادة السلطة المحلية ممثلة بالشيخ راجح سعيد باكريت لمناقشة العديد من القضايا التي تهم القطاع الرياضي والشبابي ومعرفة جهود السلطة المحلية المبذولة في خدمة الحركة الرياضية وتطويرها والاحتياجات والصعوبات التي تواجه الأندية والاتحادات الرياضية بالمحافظة.
 
مشيرا إلى أن من ضمن   الفعاليات أيضا تدشين دورة تدريبية في التحكيم الدولي للشطرنج ودورات أخرى ، بالإضافة إلى قيامنا بمعية نائب الوزير بزيارة تفقدية لمشروع إعادة تأهيل ملعب الشهيد مخبال بالغيضة والاطلاع سير العمل فيه  إلى جانب زيارة إنسانية لمؤسس رياضة المهرة الكابتن علي سعيد عبده للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لجلطة مؤخرا.
 
وأكد كلشات أن المهرة زاخرة بالمواهب الرياضية المبدعة التي تستطيع أن تعطي لو وجدت الاهتمام والرعاية والتشجيع زأن رياضتها قادمة بقوة للمنافسة والظهور بشكل مشرف في البطولات والمشاركات على مستوى الجمهورية وحتى الخارج وفي مختلف الألعاب.