نعمان شاهر : أثبتت المهرة للجميع قدرتها على استضافة البطولات المحلية والعربية

Monday 30 November -1 12:00 am
نعمان شاهر : أثبتت المهرة للجميع قدرتها على استضافة البطولات المحلية والعربية
المهرة / خاص :
----------
أشاد المهندس نعمان شاهر علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن بالنجاح الكبير الذي حققته فعاليات مهرجان المهرة الدولي للشطرنج، والذي اثبت للجميع قدرة محافظة المهرة على استضافة البطولات المحلية والعربية، وهذا مايزيدنا فخر واعتزاز بجهود اخواننا في محافظة المهرة، كما نشيد بالدور الكبير لمعالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري على اهتمامهم برياضة محافظة المهرة واختيارها لنيل شرف تنظيم هذا الحدث الرياضي الدولي، والذي عكس إمكانية الأخوة في محافظة المهرة على استضافة مثل هذه الفعاليات الرياضية. 
كما أشاد شاهر بجهود السلطة المحلية بمحافظة المهرة ممثلاً بالشيخ راجح باكريت ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الزميل محمد عمر سويلم الذي كان له دورا بارز وبصمات طيبة في إقامة هذه البطولة التي شرفت الوطن . 
وأشار المهندس نعمان شاهر أن الرياضة رسالة محبة وسلام وأمان للشعوب، ونحن فخورون بتنظيم هذا المهرجان في محافظة المهرة، والذي يهدف إلى التواصل بين الشعوب والرياضيين ويعزز من اواصر الصداقة والعلاقة بين رياضيين البلدان العربية، وأكد نعمان شاهر بأن إقامة هذه البطولة في محافظة المهرة هو تكريم لهذه المحافظة وأبنائها الطيبين، وأيضاً هذا المهرجان الرياضي يأتي بعد الكارثة التي حلت بالمحافظة بسبب إعصار لبان وماخلفه من خسائر فادحة في المحافظة ، وثمن شاهر  جهود قيادة السلطة المحلية المبذولة في خدمة الحركة الرياضية وتطويرها على الرغم من الصعوبات التي تواجهم، متمنياً للاخوة في محافظة المهرة النجاح والتطور في مجال العمل الرياضي وفي كافة المجالات من أجل تطوير. وازدهار محافظة المهرة التي تمثل بوابة الوطن الشرقية .
وأكد المهندس نعمان شاهر  بأن محافظة المهرة مثلها مثل بقية محافظات الوطن  زاخرة بالمواهب الرياضية المبدعة التي إذا وجدت الرعاية والاهتمام والتشجيع سوف تتطور من  مستواها الرياضي إلى الأفضل، وستكون حاضرة بقوة للمنافسة والظهور بمستوى مشرف في البطولات والفعاليات الرياضية على مستوى الجمهورية وسيكون لهم شان في ثمثيل منتخباتنا الوطنية وفي مختلف الألعاب مستقبلاً .
واختتم شاهر متمنياً لحميع الوفود المشاركة التوفيق والنجاح والمشاركة  الفاعلة والاستمتاع باجوا محافظة المهرة وناسها الطيبين، وأن يقضوا أجمل الأوقات الطيبة في محافظة المهرة وفي ربوع الوطن الغالي.