حسين عبدالمنعم الشرمي بطل مرثون عيد الاستقلال (30 نوفمبر ) بأبين

Monday 30 November -1 12:00 am
حسين عبدالمنعم الشرمي بطل مرثون عيد الاستقلال (30 نوفمبر ) بأبين
----------
 
 
احرز المتسابق حسين عبدالمنعم الشرمي بطل المرثون الشبابي الذي انطلق عصر يوم الخميس بمناسبة عيد الإستقلال (30 من نوفمبر ) المجيد الذي يقام برعاية ودعم قيادة السلطة المحلية بمحافظة أبين ممثلة باللواء الركن ابوبكر حسين سالم وتنظيم المجلس الإداري لنادي حسان بمشاركة 100 شاب من مختلف احياء مدينة زنجبار ويعد هذا السباق حدثٱ رياضيٱ يتيح لشباب اظهار مواهبهم وإستخراج طاقاتهم الرياضية في سرعة الإنطلاق وقدرتهم على التحمل والتنافس الشريف منذ إنطلاق السباق من نقطة البداية من مفرق الشيخ عبدالله مرورآ بالخط الدائري وصولأ إلى خط النهاية امام المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي بابين .
 
في صورة لم تشهدها مدينة زنجبار عندما جابو المتسابقون شوارع المدينة وصوت الونان يدوي وسط المدينة معلن عودة الانشطة الرياضية في مشهد ان دل انما يدل على حسن التنظيم و الادارة للبيت الحساني.
 
حيث فاز بالمركز الأول المتسابق حسين عبدالمنعم الشرمي الذي تحصل على جائزة نقدية بقيمة 100000 ريال يمني.. فيما فاز بالمركز الثاني المتسابق رامي رافت يسلم والذي تحصل على جائزة نقدية بقيمة 75000 الف ريال .. فيما فاز بالمركز الثالث المتسابق محمد جابر محمود والذي حصل على جائزة نقدية بقيمة 50000 الف ريال .. فيما فاز بالمركز الرابع المتسابق احمد انس العبد والذي حصل على جائزة نقدية بقيمة40000 الف ريال .
 
فيما فاز بالمركز الخامس المتسابق سمير وديع الكومي والذي تحصل على جائزة نقدية بقيمة 30000 الف ريال و تحصل أصحاب المراكز من 6 الى 10 بجوائز نقدية تقدر 15000 الف ريال .. و فيما حصد اصحاب المراكز من 11 الى 15 بجوائز نقدية تقدر 5000 الف ريال.
 
حيث عبر المشاركون في السابق عن شكرهم لقيادة السلطة المحلية بمحافظة أبين ممثلة باللواء الركن ابوبكر حسين سالم في دعمه لقطاع الشباب اللا محدود لجميع القطاعات ومنها قطاع الرياضة.. منوهين إلى أن هذا السباق يأتي للمرة الأولى بهذا المستوى في المحافظة والمديرية .
 
وعقب ذلك قام كبار الضيوف والذي تقدمهم أ/ عبد العزيز الحمزة وكيل محافطة أبين لقطاع التعليم والصحة والكابتن / احمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة و أ/ خالد ابراهيم شيخ المنسق العام و الاستاذ / حسين بامطيرة مدير عام مكتب الثقافة بابين و الشيخ سالم الوادي نائب رئيس نادي الشعلة الرياضي وأ /علي ناصر عوض امين عام نادي حسان والكابتن / وجدي مهدي مسئول النشاط الرياضي بمكتب الشباب والرياضة أبين و أ/ حسين نعوم مدير مكتب الشباب بزنجبار بتكريم الفائزين بالمراكز بمبالغ مالية .