الجمعة: مواجهتان حاسمتان في دور 16 لكأس حضرموت 6 على كاس 30 نوفمبر ..التضامن يواجه الريدة ووحدة تريم أمام ريان ساه

Monday 30 November -1 12:00 am
الجمعة: مواجهتان حاسمتان في دور 16 لكأس حضرموت 6 على كاس 30 نوفمبر ..التضامن يواجه الريدة ووحدة تريم أمام ريان ساه
----------
 
 
 
 
خاص - اللجنة الإعلامية
 
 
 
على ملعبي الفقيد بارادم بالمكلا والشهيد جواس بسيئون تجرى  الجمعة 30 نوفمبر مباراتان في دور ال16 بطولة كأس حضرموت السادسة لكرة القدم هذه، البطولة التي تحظى برعاية كريمة من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وتنظمها اللجنة الرئيسية لبطولات كاس حضرموت تحت شعار حضرموت تجمعنا.
 
 
 
ويتزامن موعد  المباراتين مع مناسبة الذكرى ال 51 للاستقلال الوطني المجيد 1967م  وستشهد المواجهتان تقديم كأس المناسبة للفريق الفائز من قبل مكتبي وزارة الشباب والرياضة بساحل ووادي حضرموت.
 
 
 
 
 
المباراة، الأولى علي ملعب بارادم، بالمكلا تجمع بطل كأس حضرموت الأولى 2009 والرابعة 2014 فريق نادي التضامن ونظيره فريق نادي الريدة الشرقية .
 
التضامن وصل لدور 16 بالعلامة الكاملة اربعة انتصارات  في جميع مبارياته بالدور التمهيدي علي حساب فرق مجموعته وحدة المكلا  وشباب ميفع وشباب روكب والصدارة واحتل الازرق الصدارة بالنسبة للمجموعة الثالثة بجدارة.
 
 
 
اما الريدة الذي ظهر بصورة ملفتة بالدور التمهيدي حقق فيه فوزين على دوعن وشباب القارة وتعادلين مع شبيبة الديس وحامل اللقب شعب حضرموت في الأفتتاح وحل ثانياً خلف الشعب.
 
 
 
 
 
وفي وادي حضرموت وتحديدا على ملعب الشهيد جواس تجرى سادس مواجهات دور 16وثاني مواجهات الجمعة 30 نوفمبر وتجمع نادي الريان بساه و الوحدة بتريم... الريان وصل لدور ال 16 بعد تصدره للمجموعة السابعة ب 4 انتصارات على هلال السويري و بور و اتحاد سيئون و ريبون حريصة و تعادل مع نادي شباب عينات.. فيما تأهل نادي الوحدة بتريم لهذا الدور بعد أن حل ثانيا خلف شعلة العرض في المجموعة الخامسة حيث حقق انتصارين على ناديي اللسك و الاتفاق و تعادل مع الشعلة و خسر من اتحاد حورة
 
 
 
 
 
وجرت قبل مباراتي غد الجمعة اربع مباريات في دور 16 صعدت باربع فرق الى دور الثمانية ، اذ نجح شباب روكب من اقصاء حامل اللقب شعب حضرموت ، وتمكن اتحاد سيئون من الفوز علي حساب شعلة العرض واستعاد  اهلي الغيل تالقه واقف زحف الوافد الجديد نهضة الريدة، وبلغ شباب، القطن هذه المرحلة بعد فوزه في القمة الجماهيرية على منافسه برق تريم.
 
 
 
وتتبقى مباراتان في الدور 16 موعدهما الجمعة 7 ديسمبر المقبل،  اذ يلتقي سمعون الشحر هلال فوة على ملعب بارادم بالمكلا ويحتضن ملعب جواس بسيئون قمة سيئون وجاره سلام الغرفة.