بحضور نائب وزير الشباب والرياضة الوجيه بالترجيح الوحدة يتأهل لربع نهائي كأس حضرموت ويحرز كأس الاستقلال

Monday 30 November -1 12:00 am
بحضور نائب وزير الشباب والرياضة الوجيه بالترجيح الوحدة يتأهل لربع نهائي كأس حضرموت ويحرز كأس الاستقلال
----------
 
 
سيئون / جمعان دويل
 
تأهل فريق الوحدة بتريم الى دور الربع النهائي لبطولة كأس حضرموت بعد فوزه عصر يوم امس الجمعة على فريق الريان بساه بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهم على ارضية ملعب الشهيد جواس بسيئون بعد ان انتهاء الوقت الاصلي من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين وبفوزه تحصل الوحدة على كأس الذكرى ال 51 لعيد الاستقلال الوطني المجيد الثلاثين من نوفمبر المقدم من السلطة المحلية بحضرموت الوادي والصحراء ضمن فعاليات مهرجان المحبة والسلام الرياضي بأشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الوادي والصحراء . 
وفي وسط حضور جماهيري غفير امتلأت بهم مدرجات الملعب يتقدمهم نائب وزير الشباب والرياضة الاستاذ / منير الوجيه ووكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء / عبدالهادي التميمي ومدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة / علي يسلم باشعيب ومدير عام الاتحادات والاندية بوزارة الشباب والرياضة عبدالله مهيم ومدير الاعلام بالوزارة / فرحان المنتصر والامين العام لفرع اتحاد كرة القدم بحضرموت الوادي والصحراء / قرزي مفتاح الزبيري وعدد من القيادات الرياضية من مكتب الوزارة ورؤساء الاندية والاتحادات .
شهدت المباراة خلال شوطيها أدى لم يرتقي بالحماس والندية برغم الافضلية لفريق الريان في الوصول الى مرمى الوحدة الذي كان كثافة لاعبيه في منتصف الملعب وخط الدفاع معتمدا على مهاجم واحد فقط , حارس الوحدة كأن متألقا في صد عدد من تسديدات مهاجمي الريان , خلال التسعين الدقيقة لم يستطع الفريقان من تسجيل اي هدف لينتهي الوقت الاصلي من المباراة بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح لتحديد الفائز للتأهل الى ربع نهائي بطولة كأس حضرموت في نسختها السادسة والفوز بكأس عيد الاستقلال الوطني , الذي ابتسم الحظ بفوز الوحدة بأربع ركلات مقابل 3 للريان ( 4 – 3 ) , وبتلك النتيجة تأهل فريق الوحدة الى ربع النهائي بمرافقة اندية الوادي الاتحاد والقطن بينما غادر الريان البطولة .
وفي ختام المباراة قام نائب الوزير والوكيل المساعد ومدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي ومدير الاتحادات والاندية بالوزارة وضيوف المباراة بتسليم كأس الذكرى ال 51 للاستقلال الوطني الثلاثين من نوفمبر لكابتن فريق وحدة تريم وسط هتافات وتشجيع رابطة المشجعين .
ادار المباراة باقتدار طاقم تحكيمي من في الساحة الحكم / غازي حسان وساعداه على الخطوط محمد هادي السقاف وعلي الجهوري والحكم الرابع محمد عبد هود , راقب المباراة رئيس اللجنة الفنية لبطولة كأس حضرموت رئيس لجنة المسابقات بفرع قدم الوادي / زكي هادي باحشوان ومقيّما للحكام الكابتن / صالح المدودي .
المباراة برغم نقلها عبر اثير إذاعتي سيئون والماهر بأصوات المعلقين المبدعين شلكمان وبكر إلا ان الجماهير زحفت على مدرجات ملعب الشهيد جواس ,
الاسبوع القادم الجماهير الرياضية مع موعد خاص ورياضي مرتقب يجمع دربي مديرية سيئون وبين قطبيها فريق سيئون وفريق سلام الغرفة المباراة لابد من خروج احدهما لهذا ستكون الندية والحماس منذ انطلاقة صافرة البداية , مرى من سيتأهل ؟ ومن سيودّع البطولة ؟ مع العلم إن فريق السلام بالغرفة كأن وصيفا للبطولة الخامسة من كأس حضرموت .