37string يمني سبورت | ليفربول يقصم ظهر إيفرتون بهدف من غرائب كرة القدم ـ (فيديو)
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

اخبار رياضية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
   الكتابه عن الموتي تشعرني بالحزن والالم وخصوصآ عندما نكتب عن اوناس لهم علاقه بالرياضه وجمعتنا معهم
الحقيقة هي أن العالم لم يعد يريد أن يرى القضية اليمنية غير قضية إنسانية حتى تثبت الحكومة الشرعية أن الجذر 
    يعتقد بعض المتذاكين السياسيين خصوصاً من أنصار شرعية 1994م بأن سياسات التسويف والترحيل والمماطلة التي
على سلم الطائرة المغادرة صوب مدينة عدن من العاصمة المصرية القاهرة فجر يوم الـ2 من ديسمبر 2018 توقفت لأتأمل وعد
اختيارات القراء في اخبار رياضية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

ليفربول يقصم ظهر إيفرتون بهدف من غرائب كرة القدم ـ (فيديو)

الاثنين 03 ديسمبر 2018 08:30 صباحاً

 

بشق الأنفس. تخطى ليفربول عدو المدينة إيفرتون، في مباراة ديربي الميرسيسايد، التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب “أنفيلد روود”، وانتهت بهدف نظيف سجله البلجيكي ديفوك أوريغي، في الوقت المحتسب بدل من الضائع، في ختام مواجهات الجولة الرابعة عشر للبريميرليغ.

حاول الفريق الضيف استكشاف شباك الحارس البرازيلي أليسون باكير، بمحاولات جريئة في أول 10 دقائق، أبرزها رأسية الكولومبي القادم من برشلونة ياري مينا، التي مرت بجوار القائم الأيمن، ليأتي الرد الأول من الريدز، من هجمة مرتدة، قادها الهداف المصري محمد صلاح من العمق، ليضرب قلبي الدفاع بتمريرة حريرية، على إثرها انفرد السنغالي ساديو ماني بالحارس الإنكليزي جوردان بيكفورد، إلا أن الأخير أبدع في التصدي للانفراد بردة فعل يُحسد عليها.

وتألق الحارس البرازيلي أليسون في إنقاذ مرماه مرتين في أقل من 7 دقائق، الأولى بالتصدي لرأسية أندري غوميش من داخل منطقة الست ياردات، ليُبعدها جو غوميز في الوقت المناسب من على خط المرمى، قبل الأيسلندي سيغوردسون، الذي وصل متأخرًا، والفرصة الثانية، في شبه انفراد مع المدفعجي السابق ثيو والكوت، انتهت بفشل الأخير في ترويض الكرة أمام الشباك بعد الاشتراك مع الحارس.

وتفنن كلا الفريقين في إهدار الفرصة السهلة على مدار المباراة، إلى أن جاءت لحظة المشهد العجيب بعد انتهاء الوقت المُحتسب بدل من الضائع، بتسديدة طائشة من أغلى مدافع في العالم فيرجيل فان دايك، كانت في طريقها للذهاب إلى خارج الملعب، حاول بيكفورد التقاطها، ليدفع الثمن، بسقوط الكرة على العارضة مرتين، لتتهادى على رأس البديل البلجيكي، الذي لم يجد أدنى صعوبة في إيداع الكرة داخل الشباك، ليخطف ليفربول أهم وأغلى ثلاث نقاط منذ بداية الدوري.

 
Embedded video
jumana@jumana_physio
 
 

Liverpool’s 1 - 0 goal by Divock 95’ ⚽️

 
400 people are talking about this
 
 

 

بهذه النتيجة، يكون ليفربول قد تغلب على أحزان هزيمته الأخيرة في دوري الأبطال، التي تعرض لها على يد باريس سان جيرمان في قلب “حديقة الأمراء”، والأهم من ذلك، رفع رصيده لـ36 نقطة، ليتقلص الفارق مع المتصدر مانشستر سيتي لنقطتين من جديد، فيما تجمد رصيد التوفيز عند 22 نقطة، في المركز السادس، بفارق الأهداف فقط عن مانشستر يونايتد، فضلاً عن الفشل في تحقيق ولو فوز يتيم على ملعب “أنفيلد روود” منذ عام 1999.