37string يمني سبورت | فيديو : محافظ المهرة يعلن تخفيض اسعار البترول والديزل بداية من الجمعة ( الاسعار الجديدة)
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

أخبار محلية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
لا نريد أن نستعجل النهايات في مشاورات "السلام" على الرغم من كل ما تحمله الظروف المحيطة من دلالات محبطة
أندية عدن لها تاريخ طويل أسود مع الانتهاكات والتجاوزات والاغتصاب والسطو على ممتلكاتها وملاعبها ومقراتها ففي
   الكتابه عن الموتي تشعرني بالحزن والالم وخصوصآ عندما نكتب عن اوناس لهم علاقه بالرياضه وجمعتنا معهم
الحقيقة هي أن العالم لم يعد يريد أن يرى القضية اليمنية غير قضية إنسانية حتى تثبت الحكومة الشرعية أن الجذر 
اختيارات القراء في أخبار محلية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

فيديو : محافظ المهرة يعلن تخفيض اسعار البترول والديزل بداية من الجمعة ( الاسعار الجديدة)

الجمعة 07 ديسمبر 2018 06:06 صباحاً يمني سبورت

 

زفّ الشيخ راجح باكريت محافظ محافظة المهرة يوم الخميس، خلال لقاء تلفزيوني مباشر على قناة اليمن الفضائية عدد من البشارات والأخبار السارة لابناء محافظته التي تصب جميعها في سبيل البناء والتنمية وتوفير كافة خدمات ومتطلبات الحياة والاستقرار لجميع المواطنين. 

وفي اللقاء الذي جاء تزامنا مع الحفل الجماهير الحاشد وغير المسبوق الذي نظمته السلطة المحلية اليوم بالمهرة إحتفاء بالذكرى الـ«٥١» لعيد الجلاء الـ30 نوفمبر المجيد قال الشيخ راجح سعيد باكريت: «نبشر أبناء المهرة بأن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وجه بإعفائهم من مديونية الماء الكهرباء السكنية للعام الجاري 2018م» .. مؤكدا ان مسئولي المكاتب التنفيذية سيعملون على تصفير العدادات على ان تستأنف عملية حساب التكاليف ابتداء من يناير العام القادم.

وا?د باكريت في اللقاء الذي تابعه الـ«الحكمة نت» .. ان السلطة المحلية بالمحافظة ستقوم برفد كهرباء مديريتي «حصوين وقشن» بطاقة توليدية جديدة خلال الشهر الجاري .. الى جانب قيامها بتعزيز كهرباء مديرية الغيضة بـ 15 ميجاوات وذلك استعدادا لمواجهة الأحمال الزائدة في الصيف القادم .. مضيفاً: "ونبشر أبناء مديريتي «سيحوت والمسيلة» بأنه سيتم رفد كهرباء المديريتين بـ7 ميجاوات خلال العشرة الأيام القادمة".

وكشف المحافظ باكريت عن اصداره توجيه رسمي لفرع شركة النفط بالمحافظة بتخفيض اسعار المشتقات النفطية وذلك بمناسبة عيد الاستقلال .. مبينا ان السعر الجديد لـ«٢٠» ليتر من مادة الديزل اصبح بعد التخفيض «5500» ريال في حين صار سعر الـ«٢٠» ليتر من مادة البنزين «5700» ريال فقط .. لافتا الى ان العمل بالتسعيرة الجديدة سيسري من صباح يوم غدا الجمعة، وان السلطة المحلية ستتولى دفع فارق السعر استشعارا منها لمعاناة المواطنين.


وفيما يتعلق بتأخير اطلاق بث قناة المهرة الفضائية اكد الشيخ راجح با كريت بأن عملية تأخير البث ناتجة عن اسباب فنية وهندسية مرتبطة بالقمر الصناعي وخارجة عن ارادة السلطة المحلية .. مبينا أن العمل جار في الوقت الحالي لاعتماد تردد جديد للقناة وسيتم اطلاق البث خلال الايام القليلة القادمة.

وتطرق محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح باكريت خلال اللقاء الى الكثير من القضايا والتفاصيل ذات الصلة بعملية تطبيع الاوضاع في المحافظة، وما تشهده من وبناء وتنمية في شتى المجالات.

لمتابعة المقابلة: