النصر والشرطة في أربعينية الفقيد جمال محسن

Monday 30 November -1 12:00 am
النصر والشرطة في أربعينية الفقيد جمال محسن
----------
 
 
 برعاية مكتب الشباب والرياضة في العاصمة المؤقتة عدن وفرع اتحاد كرة القدم في المحافظة، ينظم نادي النصر الرياضي يوم الخميس أربعينية الفقيد جمال محسن ، المدرب السابق لفريق كرة القدم في النادي.
ويشهد ملعب النادي في مديرية دارسعد (الخميس) مباراة بين فريقي النصر والشرطة، وهما الفريقان اللذان ارتبط بهما المدرب الراحل لفترة طويلة من الزمن وساهم في إبراز عدد من لاعبيهما من خلال إشرافه على فرق الفئات السنية فيهما.
ووجه نادي النصر الدعوة لعدد من الجهات للحضور والمشاركة في الفعالية وفاء للفقيد جمال محسن، كما حث الجماهير على المشاركة والمساهمة في نجاح الحدث.
وثمن النادي تفاعل مكتب الشباب والرياضة في المحافظة ممثلا بالمهندس نعمان شاهر المدير العام للمكتب، وفرع اتحاد كرة القدم في المحافظة ممثلا بالمهندس محمد حيدان السياري رئيس الفرع، وتعاونهما في إقامة هذه الفعالية.  
وبدأ الفقيد جمال محسن محمد مشواره مع كرة القدم لاعبا في صفوف الشبيبة المتحدة (الواي) قبل دمج الأندية في عدن، لكنه فضّل ترك اللعب مبكرا، ليختار مهنة التدريب، حيث عمل مع فرق الشباب والناشئين في وحدة عدن والشرطة والنصر العدني وأندية أخرى، وساهم في ظهور أكثر من لاعب ممن بلغوا مستوى النجومية في فترات لاحقة.