جريمة مروعة .. ابن يقتل أباه في معبر بسبب خلاف على أرض

Monday 30 November -1 12:00 am
جريمة مروعة .. ابن يقتل أباه في معبر بسبب خلاف على أرض
----------
 
لقي أب مصرعه صباح اليوم اثر اطلاق نار متبادل بينه وبين ابنه في صالة بنك التسليف التعاوني الزراعي بمدينة معبر التابعة لمحافظة ذمار .
وقال شاهد عيان لـ "المشهد اليمني " أن الجريمة المروعة وقعت بعد ان سدد شاب يعمل حارسا في البنك رصاصات قاتلة في صدر ابيه وارداه قتيلا قبل ان يتلقى رصاصة من والدة اسفرت عن اصابته .
وأضاف الشاهد إن سبب الخلاف بين الاب وأبنه وهما من آل الدغار من مديرية آنس بمحافظة ذمار بسبب ارض اشتراها الابن من عمله كحارس للبنك والتي حاول الاب ان يأخذها عنوه منه ويمنحها لأبنائه من زوجته الأخيرة.
 
 
تفاصيل الجريمة المروعة كشف تفاصيلها شاهد عيان لــــ"المشهد اليمني" الذي قال ان الجريمة التي وقعت في التاسعة من صباح اليوم في بنك التسليف الذي يعمل فيه القاتل ( الابن ) قائلا : " جاء الاب الى مقر البنك الذي يعمل فيه ابنه حاملا رشاش كلاشينكوف وكان الابن غير متواجد لحظة وصول الاب، وقد شاهد والده يدخل البنك ويحمل السلاح بيده، فقام بشحن سلاحه ودخل صالة البنك وهناك حدثت المواجهة القاتلة بين الابن وابوه وتمكن الابن من سبق ابيه ووجه له 3 رصاصات قاتله.
واختتم شاهد العيان حديثه بالقول ( الاب وقبل ان يسقط ارضا ويلفظ انفاسه الاخيرة تمكن من توجيه طلقه واحده اصابت الابن الذي تم نقله الى المستشفى.