رئيس قسم التعليم الأهلي يتفقد مدرسة الراشد "فرع البنين" بعدن

Monday 30 November -1 12:00 am
رئيس قسم التعليم الأهلي يتفقد مدرسة الراشد "فرع البنين" بعدن
يمني سبورت:
----------
 
 
عدن /حنان فضل 
 
قام  رئيس قسم التعليم الأهلي و الخاص الأستاذ/رمزي حسين هاشم دادا و الموجه في إدارة التوجيه التربوي للوسائل و التقنيات الأستاذ/جابر الزريقي و في التوجيه الوسائل التعليمية الأستاذ/لبيب عبدالمجيد الأغبري بمكتب وزارة التربية والتعليم في محافظة عدن صباح اليوم الاثنين بزيارة تفقدية إلى مدرسة الراشد الاهلية بفرع البنين بمديرية الشيخ عثمان للاطلاع على سير العملية التعليمية النموذجية بالمدرسة.
 وكان في استقبالهم مديرة فرع البنين الأستاذة/اشجان مهدي و نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/عبدالمنعم الحامد و الوكيلة الفنية لفرع البنين الأستاذة/ هيلين الصوفي، الذين رحبوا بموظفي مكتب التربية والتعليم وقدموا لهم شرحا وافيا لما تقدمه المدرسة من معارف وما تقوم به من جهود لرفع مستوى طلابها.
 وقدموا لهم الشكر على اهتمامهم  وزيارتهم التفقدية لمدرسة الراشد فرع البنين و الذي كان في مضمونها الإطلاع على سير عمل قسم الوسائل التعليمية و كيفية الإستعداد للمعرض المدرسي للوسائل التعليمية التي ستقام في الشهر القادم 
وخلال الزيارة اشار أساتذة التوجيه التربوي للوسائل و التقنيات الأستاذ/جابر الزريقي و الأستاذ/لبيب عبدالمجيد إلى أهمية الوسائل التعليمية التي تساعد في العملية التربوية والتعليمية للطلاب و أثناء تقديم الدرس إليهم و أيضاً تفعيل الجانب المختبري.
 
و قدموا بعض النصائح و الملاحظات التي ستستفيد منها مسؤولة الوسائل الوسائل التعليمية و المختبر بفرع البنين الأستاذة/حليمة و التي تبذل مجهود كبير في تقديم الأفضل للطلاب .
وتم الإطلاع على جاهزية المختبرات للعمل وفقاً للخطة الدراسية المحددة في مواد العلمية. 
 
بعد ذلك التقى وفد مكتب التربية بعدن  برئيس مجلس الإدارة
 الاستاذ/محمد الراشد و مناقشة المواضيع التي تخص الوسائل التعليمية و المختبر في المدرسة و شكرهم الأستاذ/محمد الراشد على هذه الزيارة التفقدية و الإطلاع على سير العمل التربوي و التعليمي في المدرسة وفقاً بما جاء في خطة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان.
 
وكشف أساتذة التوجيه التربوي للوسائل و التقنيات عن زيارات سيقوم بها المكتب للفروع الأخرى من رياض و مدارس الراشد الأهلية بمديرية الشيخ عثمان، معبرين عن سعادتهم لما لمسوه من جهود يبذلها الطاقم الإداري و الهئية المساعدة لإنجاح التعليمية في فرع البنين و الفروع الأخرى لرياض و مدارس الراشد الأهلية.