شمسان يكرم بدر حمود بالانسحاب والإساءة

Monday 30 November -1 12:00 am
شمسان يكرم بدر حمود بالانسحاب والإساءة
فضل الجونة:
----------
 
 
الحضور والنجوم في يوم الوفاء لعميد السلة العدنية (الكابتن القدير بدر حمود) ولكن ناديه شمسان للأسف يكرمه بانسحاب فريقه السلوي بطريقة مستفزة غابت فيها معايير الأخلاق وقيم الروح الرياضية والالتزام الأخلاقي في لحضات كان الجميع يتهيأ للاحتفال بالنجم السلوي السابق الكابتن بدر حمود ومبتهج بحضوره وسعدا بالاحتفالية ، ولكن للأسف المدرب الشمساني (رعد الحديدي) أفسد تلك الاجوا الاحتفالية الرائعة وأساء لنفسه ولناديه وللرياضة وأخلاقياتها وسلوكها، ولم يضع اي احترام واعتبار للحضور، وسحب الفريق وكأنه مالك له وليس فريق يمثل نادي شمسان.
مثل هذه الواقعة السيئة يجب على قيادة. اتحاد السلة محاسبة مدرب شمسان وإنزال أقصى العقوبة حتى يكون عبرة لكل من لايحترم الرياضة وسلوكياتها الحميدة، وعلى قيادة نادي شمسان أن تقف أمام مثل هذه المهازل التي تسي النادي العريق وان لاتمر تلك الحادثة مرور الكرام، حتى لايتطاول الآخرين.
وعيب في حق شمسان والرياضة ماقام به هذا المدرب الذي يكرر نفس الأخطاء والحركات البائخة وله سوابق بالانسحاب وخلق الفوضى وبطريقة البلاطجة وعدم احترام الجميع.
لا لمثل هولا الفوضويين حتى وإن كانوا يمتلكوا مفاتيح الانتصارات والبطولات، لأن الرياضة في الأساس تهذيب للنفوس وليس لكسب الكؤوس.
وعيب ياشمسان الكابتن بدر حمود لايستحق التكريم بهذه الطريقة المسيئة وهو خير من خدم ومثل شمسان في العصر الذهبي وكان أبرز مزارعي حقول البرتقال الشمسانية.
نأمل أن لاتمر مثل هذه الواقعة مرور الكرام وعلى اتحاد السلة والنادي الشمساني إصدار العقوبة الرادعة ضد هذا المدرب ليكون عبرة لكل من يسي للرياضة وأخلاقه.