عائلة اللواء الزنداني تشكر الأشقاء في الإمارات

Monday 30 November -1 12:00 am
عائلة اللواء الزنداني تشكر الأشقاء في الإمارات
----------
 
عبرت عائلة اللواء الركن صالح قائد الزنداني نائب رئيس هيئة الاركان العامة ، والذي أصيب مع الشهيد اللواء طماح وآخرين الأسبوع الماضي في منصة قاعدة العند بانفجار طائرة إرهابية حوثية معادية.
 
عن أسفها الشديد لتلك التسريبات الممقوته التي تتحدث عن ان اللواء الزنداني قد أختطف من المطار بواسطة ضابط أماراتي ونقل بطائرة إماراتية الى الإمارات العربية الشقيقة.
 
وتؤكد عائلة الزنداني ان هذه التسريبات ليس لها أي أساس من الصحة ،ولم يصدر عنها اي تصريحات من هذا القبيل ،  وانما تعبر عن مستوى الإفلاس الذي وصل إليه من يقفون وراء مثل تلك التسريبات المغرضة والتي تهدف الى خلق حالة من البلبلة ليس الا ، وان تلك التسريبات الممجوجة لا تخدم الا أعداء شعبنا وعلى رأسهم مليشيات الانقلاب الحوثي، وتكشف كذلك  عن حالة الهستيريا التي اجتاحت أعداء الوطن بعد ان فشل مخططهم في استهداف قيادات الجيش الوطن البواسل.
 
وتقدر عائلة اللواء الزنداني تقديرا عاليا حرص واهتمام القيادة السياسية و الاشقاء في التحالف العربي  ممثلا بالسعودية والإمارات في الحفاظ على سلامته من خلال تواصل الجهات الطبية المختصة في الرياض وابو ظبي مع  الفريق الطبي للواء الزنداني ، والذي بدوره كان يزودهم اولا بأول بالتقارير الطبية عن حالته .. وقد بادر الأشقاء في الإمارات مشكورين بأرسال طائرة إخلاء طبية الى مطار عدن الدولي في عصر اليوم التالي للحادث الإجرامي  الا ان حالته الصحية لم تسمح بنقله ، كما ان اللواء صالح الزنداني  ورغم حالته الصحية الحرجة كان حريصا جدا بالسؤال  عن حالة اللواء محمد طماح وبقية القيادات والضباط والجنود ، وطلب عدم نقله الا بعد ان تسمح حالة طماح بالنقل ، وكانت مشيئة الله تعالى ان صعدت روح الشهيد اللواء طماح الى بارئها .. بينما تم الإسراع بنقل اللواء الزنداني الى المطار في تسابق مع الزمن لإنقاذه ومتابعة استقرار حالته بعد طول انتظار.
 
وقد تم نقله للمطار بشكل سلس وفي ظل ترتيبات طبية عالية  وكانت الطائرة الإماراتية مجهزة باحدث التجهيزات الطبية والتي نقلته بدورها الى العاصمة الثانية للتحالف العربي (ابو ظبي ) وقد تنفست عائلته ومحبيه الصعداء بهذه الخطوة للتحالف ، الا ان الأبواق المعادية كانت منزعجة من عملية الإنقاذ هذه كما يبدو .
 
ونوهت عائلة اللواء صالح الزنداني في ختام بيانها ، انها تتمنى على وسائل الإعلام ومرتادي شبكات التواصل الاجتماعي ، توخي الحرص اثناء تناول مثل هكذا تسريبات او إخبار هدفها النيل من انتصارات شعبنا وقواته المسلحة والإساءة الى جهود قيادة الوطن الشرعية وتشويه الصفحات البيضاء للاشقاء في التحالف .
 
 وأضافت انها تتقدم بأصدق مشاعر العزاء والمواساة الى أسرة وأقارب الشهيد  اللواء محمد صالح طماح وبقية الشهداء سائلة الله تعالى ان يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته ، كما تتضرع الى المولى عز وجل
 
ان يمن بالشفاء العاجل على جريحها البطل وكل الجرحى ..  وان يموت الأعداء والخونة ومروجي الفتن والأكاذيب  بغيضهم وحسرتهم .
 
* من علي مقراط