التضامن يصل دور *الأربعة بتفوق عبر وحدة تريم ... جماهير التضامن الوقود المحرك للفريق ..

Monday 30 November -1 12:00 am
التضامن يصل دور *الأربعة بتفوق عبر وحدة  تريم ...    جماهير التضامن الوقود المحرك للفريق ..
----------
 
 
 فؤاد عوض باضاوي 
 
 
     #  بحماس وحب للفريق الأزرق زحفت جماهير ( البلي) الى وادي حضرموت وعاصمة الوطن الثقافية ( تريم) بكثافة اكدت عشق هذه الجماهير الوفية المخلصة في مشهد إعتادته جماهير الشرج الكبيرة .. مشهد أعاد الناس للأيام الكبيرة في الزمن الماضي وأكد إن التضامن الفريق القادم بقوة شبابه وحنكة مدربه الشاب الطموح الخلوق ( عوض بازبيدي ) 
 
جماهير التضامن وشبابه وجهازيه الفني والإداري كانوا على ثقة من إنتزاع التأهل من عقر دار مستضيفهم التريمي الوحدة برغم غبار أرض الملعب وضروف الوادي القاسية ..
 
( لن تمشي وحيدا ) شعار رفعته الجماهير الزرقاء العاشقة للمتعة والانتصارات وكان موكب الجماهير الزرقاء مشرفا مشرقا في سماء الوادي على أنغام العازف الماهر ( صدقي باطهيف ) وتشجيعهم الصارخ وشعاراتهم الداعمة للفانلة الزرقاء .. التي حركت في الوجدان مكامن العشق والوفاء للصغير قبل الكبير ... وكم كان مشهد هذه الجماهير مؤثرا وهي تغادر الديار من شرج باسالم والجموع الغفيرة تودعهم ولسان حالهم يقول سيأتي الأزرق بالتأهل من الوادي طالما وهذه الجماهير معه ..
 
ومثل ماكان المشهد مؤثرا هنا في المكلا كان إكثر تأثيرا في مدخل مدينة الغناء تريم وهو يشق شوارعها وأزقتها وتردد صدى تشجيعهم مآذن المدينة وجبالها المحيطة في مشهد خرافي ( وشئ كبير ياعمري ) ..
 
فكان لزاما على الفريق الازرق أن يرد الدين على أرض الملعب وان تظل الشباك الزرقاء نظيفة وهم من خدشوا شباك وحدة تريم في المكلا بهدفين نظيفين ...
 
وإحتفظ التضامن بفارق الهدفين في نتيجة صفرية على ملعب تريم وتأهل الأزرق الى دور الاربعة بفارق هدفين في نتيجة المباراتين وعاد الجماهير الزرقاء تنشد نشيد التضامن وانغام النصر الكبير في موكب مهيب وأكثر تنظيما وروعة وجمال إشتاقت له مدينة المكلا طويلا ..
وعادت الأفراح ...