طائرة الشعلة تواصل استعداداتها للمشاركة في البطولة العربية

Monday 30 November -1 12:00 am
طائرة الشعلة تواصل استعداداتها للمشاركة في البطولة العربية
----------

يواصل الفريق الأول لكرة طائرة نادي الشعلة ، استعداداته للمشاركة في البطولة العربية ، التي ستقام في دولة تونس في شهر فبراير القادم ، والتي تأتي بعد فوز الشعلاويين بلقب بطولة الجمهورية للكرة الطائرة للمحافظات المحررة ليكون ممثلاً لليمن .. إلى جانب وصيف البطولة نادي خيبل المهرة اليمني.

 وكانت قرعة البطولة العربية الـ 37 لأندية الكرة الطائرة المزمع إقامتها في تونس خلال الفترة من 12 وحتى 24 فبراير المقبل ، بمشاركة 21 نادياً من 14 دولة ، قد سُحبت يوم السبت الماضي في المركز الإعلامي للاتحاد البحريني للكرة الطائرة بحضور رئيس الاتحادين البحريني والعربي .. 
وقد ضمت المجموعة الأولى كلاً من أندية : الريان القطري ، خيبل المهرة اليمني ، أهلي بنغازي ، سنجل الفلسطيني ، والصفاقسي التونسي .. فيما ضمت المجموعة الثانية كلاً من : الهلال السعودي ، وادي موسى الأردني ، الشرطة القطري ، مكناس المغربي والسلام العماني .. أما فريق نادي الشعلة فقد جاء في المجموعة الثالثة إلى جانب أندية : صحار العماني ، سبيد بول اللبناني ، الكويت الكويتي ، والترجي التونسي (صاحب الضيافة).
 

 الجدير بالذكر أن الجهاز الفني والإداري لنادي الشعلة يتكون من : جمال سوادة مدرب الفريق ، خالد الزواهي مساعد المدرب ، فهد الكيس إداري الفريق ، الحاج فؤاد طبيب الفريق ،
ومحمد رشاد عامل الخدمات.

 

عدن «الأيام» أيمن القاضي