فيما يخوض ملاكمونا نزالاتهم غدا الثلاثاء "

عصر اليوم الافتتاح الرسمي للبطولة العربية للملاكمة ..

Monday 11 February 2019 1:29 pm
عصر اليوم الافتتاح الرسمي للبطولة العربية للملاكمة ..
----------
القاهرة / علاء عياش :
تنطلق عصر اليوم البطولة العربية الرابعة للملاكمة في ( فئة الشباب ) والتي تقام منافساتها في صالة المركز الاولمبي بالمعادي مدينة القاهرة جمهورية مصر العربية وتستمر حتى يوم الجمعة 15 فبراير بمشاركة ابطال يمثلون منتخبات اليمن والعراق والمغرب والاردن والسودان وقطر ودولة فلسطين والجزائر وتونس والكويت والدولة المضيفة جمهورية مصر .
وتفتتح البطولة بالحفل الافتتاحي الذي سيقام عند الساعة السادسة بتوقيت مدينة عدن ، يعقبه  اجراء منافسات النزلات على الحلبة والذي يشهد في يومه الاول اقامة 13 نزالا في اوزان مختلفة .
ويشارك في البطولة 64 لاعبا يمثلون احدى عشر منتخبا عربيا سيتنافسون على عشر فئات وزنية وهي : 46 كجم ، 49 كجم ، 52 كجم ، 56 كجم ، 62 كجم ، 64 كجم ، 69 كجم ، 75 كجم ، 81 كجم ، 91 كجم .
ويستهل لاعبوا منتخبنا مشوارهم في البطولة ابتداء من يوم غد الثلاثاء ، حيث يخوض الملاكم عهد حسين بن حسين نزاله مع الملاكم العراقي حسين عادل كاظم تحت وزن 49 كجم .
فيما أوقعت القرعة لاعبي منتخبنا عدلي عدنان محمد وكامل حسن احمد صالح (باي ) ، حيث سينتظر ملاكمنا عدلي عدنان الفائز من مباراة السوداني عماد الدين عبدالنبي حسن والعراقي اوكل خالد هاشم في وزن 52 كجم ، بينما سيقابل ملاكمنا كامل حسن احمد المنتصر من مباراة الجزائري يوسف بن مؤمني والقطري عبدالهادي سليم في وزن 56 كجم .
وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد اجتمعت مساء امس فور حضور الوفود الرياضية ، وتم في الاجتماع مناقشة اللوائح والقوانين المنظمة للبطولة والاتفاق على البنود التي ستنفذ والمقرة من الاتحاد الدولي للعبة الملاكمة .
الجدير بالذكر من أن منتخبنا سيشارك في البطولة للمرة الثالثة على التوالي بعد المشاركة في البطولتين  الماضيتين ، ويدخل المنافسات بثلاثة لاعبين في فئات وزنية مختلفة بقيادة المدرب الوطني مأمون محمد منصر .