الشهيد جار الله عمر.. للخلود عنوانا

Sunday 29 December 2019 11:28 am
----------


بعد 17 عاما ومازلنا نفتقدكم أيها الغائب الحاضر الذي لم تغب عنا ابدا ، فانتم الرجل القائد والمفكر والسياسي الذي لم يشق له غبار .. الرجل الذي نفتقده في الليلة الظلماء،  نفتقدة في النفق المظلم الذي فرض علينا دخوله بسبب النزق السياسي المرهون بالتبعية و العمالة و الانبطاح ..

نفتقدكم في هذا الزمن المظلم في حياة شعبنا وحتى هذه اللحظة  الذي لا نكاد نرى فيه  اشعاعا يلوح في الافق لولا فسحة الأمل التي نتشبت بها فغيابكم مؤثر ومكانكم لن يأتي من يحتلها دونكم و من هو بمكانتكم..

لا أشك لحظة وفي هذه الأوقات الصعبة التي نعيشها ان من اوغل قلبه الحقد وعمت بصيرته الانانية السياسية وان من خشى وجودكم على مصالحه ومن استشعر خطركم على مشروعه السياسي البائس هو اليوم ومعه كل المتآمرين يعضون بنان الندم سيما وانهم باتوا يعيشون في مستنقع الرذيلة السياسي و بحاجة إلى مفكر وطني فذ يساعدهم  في الخروج مأزقهم الذي أوقع البلاد في حرب مدمرة وادخل اليمن من مسلسل عنف من التشظي و شعبنا من التمزق ..
لقد كنتم لليمن منارا وفنارا ومرسا ومرجعا نلجأ إليه متى ما اختلت البوصلة وانحرفت عن مسارها، وأصبحنا نترقب منقذا وهيهات ذلك والجميع ينهش في الوطن أرضا وإنسانا.

نشكو لكم ايها القائد عجزنا اليوم فقد استنزفت العقول من التفكير وتشتت الرؤى بين دهاليز المعرفة السطحية والثورجية الصبيانية والسلطة القمعية والإدارة الطفيلية منذ ان ترجلت عنا شامخا في زمن شهد فيه العالم أحد أقبح صور  بدايات انهيار منظومة الأخلاق السلطوية التي في الأساس مهترئة عبر شاشات التلفزة وكيف اغتالت تلك الحيوانات المخصية البطل في عقر دارهم لأنهم كانوا أضعف واجبن من المواجهة ..
    
ايها المهدي الذي عشنا في رحاب فكره وقوة بصيرته وبعد نظره وسعة أفقه، لتعلم انكم الخالد فينا ابدا، الذي اعزه الله بالشهادة واذلهم فيما بعد وهم القتلة الفجرة وهاهو يستقطع منهم الحياة والكرامة وجعلهم يعيشون حياة التشرد وينهون حياتهم في شيخوختهم اذلاء، مشردون، غرباء ..

ليس شماتة منا ايها الشهيد الخالد فنحن لم نتعلم منكم الا صبر المبتلي بوطن ارهقه الفساد والظلم و زهد المناضل وشجاعة المحارب وكنتم رمزا لنا في التسامح والنضال من اجل ارساء دعائم الديمقراطية والدولة المدنية الحديثة ايها الرمز الحداثي في الحراك السياسي ومن تسكنون الوطن والانسان خالدين مخلدين في تاريخ الحركة الوطنية اليمنية.
 
 17 عاما، نفتقدكم فيه ولم يأتي من يعوض ما تركتم من فراغ ، لم نفقد الأمل ونحن ننتظر عودتكم في وشاح المهدي المنتظر كي يسير على خطاكم مناضلا منتصرا للوطن والانسان، مؤيدا لثقافة التعدد والتسامح والحوار وانهاء ثقافة العنف والتحول الديمقراطي السلمي في بناء اليمن القوي، الموحد، و الحديث..  اليمن الديمقراطي الذي يتعايش فيه الجميع بدون تمييز ولا تهميش أو استبداد. 
قدرنا انه لم يأتي حتى يومنا هذا  ومازلنا ننتظر وايماننا بالله كبير  ..