شباب الصومال يفوز على قدامى دار سعد في مباراة تكريم حامد الشاطري

Saturday 19 September 2020 11:46 am
شباب الصومال يفوز على قدامى دار سعد في مباراة تكريم حامد الشاطري
يمني سبورت:
----------

تصوير / جواد شيباني-  أديب نجيب

شهد ملعب عليل بمدينة دار سعد عصر الخميس الماضي المباراة الكروية الودية التي اقيمت تكريما للشخصية الرياضية حامد الشاطري وجمعت منتخب قدامى مدينة دار سعد بفريق شباب الصومال الذي انهى اللقاء فائزا على القدامى بثلاثة اهداف مقابل لا شيء.

وببين شوطي المباراة تم  تكريم الاستاذ  حامد الشاطري من قبل ضيف الشرف أبو علاء، وممثل المجلس المحلي بدار سعد زيد الشامي بدرع منتدى دار سعد الاجتماعي.

ويأتي هذا التكريم نظرا لإسهاماته في تأسيس كثير من الأنشطة الاجتماعية و الثقافية والرياضية ، فهو من مؤسسي جمعية وديان الفاعلة وكذا تنمية الثقافة والادب وله حضور فاعل ومميز وداعم للمنتديات الثقافية والإبداعية بالرغم من مهام عمله الوظيفية والقيادية الكبيرة في مصلحة الجمارك في الوطن ، الا أنه تجده في الصف الأول للأنشطة الرياضية والشبابية في مدينة دار سعد ، حيث تقلد في نادي النصر العدني منصب نائب الرئيس والامين العام للنادي ، وبصمته واضحة في معظم الانشطة الشعبية الرياضية.

وفي ختام المباراة تم تسليم كأس المباراة لكابتن فريق شباب الصومال الذي بدوره أهداه للمُحتفى به الأخ حامد الشاطري.

حضر المباراة المدير التنفيذي لمؤسسة عدن الجديدة م. شرف زين شرف، الصحافي القدير منصور عامر، م. احمد صالح كرامة، الشاعر الرائع خالد قائد، أمين بلال أمين عام النصر العدني، والدكتور اديب الشاطري.

قدمت في المباراة التي سادها الألفة والمحبة بين لاعبي الأمس عدد من اللمحات الفنية من قبل جميل الصياد، ياسين جابر وعلي زيد.

جهد يُحسب لأعضاء منتدى دار سعد (أمين بلال، أديب نجيب، علي زيد، رامي كتبي، فتحي كليب، والهاملي)، برميهم حجرة لعلها تحفز الجميع لتنظيمهم مثل هذه الفعالية التي غابت عن المديرية .

لمسات رائعة تركها فريق التنظيم للاحتفالية بقيادة الحكم هاملي كليب تستحق الف تحية.

شكر للجميع على انجاحهم هذه الفاعلية وفي مقدمتهم عبد الله يحيى، د. كامل المداوي، محمد صالح عبيد، نوار، ولإدارة مدرسة ابن خلدون.

قاد المباراة باقتدار الحكم الشاب محمد نبيل جبور.