سيئون يبدأ تحضيراته لإستدعاء الجمعية العمومية

Saturday 19 September 2020 8:26 pm
سيئون يبدأ تحضيراته لإستدعاء الجمعية العمومية
يمني سبورت
----------
بناءً على خطاب مكتب الشباب والرياضة .. 
سيئون / محمد مصطفى بامخرمة :- 
أكدت الهيئة الإدارية لنادي سيئون الرياضي الثقافي البدء في التحضير والإعداد لعقد اجتماع الجمعية العمومية بالنادي خلال الفترة القادمة وذلك بعد إقراره في إجتماعها الأخير الذي عقد مساء يوم الأربعاء بمقر النادي بمدينة سيئون.
وذكرت مصادر أعلامية أن الهيئة الإدارية تلقت خطاباً رسمياً من مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء يفيد بطلب عقد لقاء بالجمعية العمومية للنادي خلال أسبوعين ، وذلك على خلفية الإختلافات الأخيرة مع الهيئة الإدارية حول ترتيب الوضع الإداري للنادي ومنشآته بما فيها المشروع الإستثماري.
ويعاني نادي سيئون الرياضي الثقافي منذُ حوالي 20 سنة من عدم التعويض عن منشآته التي تنازلت بها إدارة النادي في عام 2000 كمساحة للاستاد الأولمبي بمدينة سيئون من أجل المصلحة العامة لرياضة وادي وصحراء حضرموت.
وكان المشروع الإستثماري الخاص بالنادي قد أنتهت منه كل الأعمال منذُ حوالي سته أشهر تقريباً غير أن مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء لم يسلم نادي سيئون مشروعه الإستثماري الذي جاء بتمويل من حصة حضرموت في النفط ، تؤكد المصادر أن مكتب الشباب والرياضية ينوي عمل اجراءات تصحيحيه في قوام الهيئة الإدارية لنادي سيئون خلال الفترة بهدف تصحيح أوضاع الهيئة الإدارية وعودة النادي للمنافسة ومكانه الطبيعي ..