شعب حضرموت يخسر امام التلال في بارادم بثلاثية العنبري وبول

Monday 30 November -1 12:00 am
شعب حضرموت يخسر امام التلال في بارادم بثلاثية العنبري وبول

- من جمهور المباراة

المكلا / فهمي باحمدان- تصوير / فادي حقان - محمد كرامه الجريري :
----------
مني فريق شعب حضرموت بخسارة موجعة بثلاثة اهداف مقابل هدف من ضيفه فريق التلال في مباراة الجمعة التي جرت بينهما على الارضية المعشبة لملعب الفقيد بارادم بالمكلا ضمن الجولة الثالثة من دور الذهاب للدوري العام لأندية الدرجة الاولى دوري النخبة للموسم الرياضي 2014/2015 .

  وسجل العميد فريق التلال بهذه النتيجة  فوزه الاول رافعا رصيده الى اربع نقاط بعد ان مني بخسارة الجولة الماضية امام اتحاد اب وتعادل في الافتتاح .

التلال يتقدم والشعب يسيطر

في  الحصة الاولى للمباراة التي شهدت عودة الروح لملعب الفقيد بارادم وعودة الجماهير الى المدرجات التي افتقدها الملعب الموسم الماضي خرج التلال متفوقا بالنتيجة في هذه الحصة بتسجيله هدفين عن طريق نجمه الهداف محمد العنبري الذي سجل  الاول مبكرا في الدقيقة الثامنة والثاني في الدقيقة ال44 من هذه الحصة بعد مجهودات للمحترف شعيب اولان.في حين كان الشعب الاكثر سيطرة واستحواذا على مجريات هذا الشوط لكنه لم يتمكن من هز الشباك نتيجة غياب التركيز وقلة الخبرة والتسرع والكثافة الدفاعية التلالية .

  اما الشوط الثاني فقد ازدادت وتيرة الاداء بين الفريقين وتبادلا الهجمات وشهدت هذه الفترة كامل التغييرات القانونية لكل فريق اذ احدثت حماسا واشعلت المباراة ..

   الشعب قلص الفارق في الدقيقة الرابعة بعد مجهود طيب للبديل حلمي باحفص الذي قطع كرة من حارس التلال ومررها عرضية لخالد عبداللاه الذي وضعها بالشباك هدف النوارس الوحيد ..

 وواصل الشعب ضغطه نحو المرمى التلالي ونجحت تغييرات المدرب اديب في مواصلة التقدم غير ان كثير من الفرص كانت تنتهي ببين اقدام مدافعي التلال او اهدراها بعشوائية .. التلال تحصل على العديد من الفرص ونجح في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع من تعزيز النتيجة بهدف ثالث بواسطة محترفه بول ديوك.

  لينتهي اللقاء بفوز التلال بثلاثة اهداف مقابل هدف شرفي لصاحب الارض والجمهور .. بهذا الفوز رفع التلال رصيده الى اربع نقاط فيما تجمد رصيد الشعب عند نقطته الوحيدة .

.. ادار المباراة طاقم مكون من حسين باحزيم في الساحة بمعاونة مكسيم علي ناصر وغازي حسان على الخطوط واحتياطيا عادل الرداعي وراقب المباراة اداريا علي باشعيب وفنيا الدولي احمد بن عمرو ومن الفرع انور سعدالله الرباكي .

 .. مقصورة الملعب ( المنصة ) تحتاج الى اعادة ضبط  او اغلاقها بعد وصولها للحالة التي وصلت اليها في لقاء اليوم  .

والى جانب هذا اللقاء في الجولة الثالثة جرت اليوم خمس مباريات اخرى اسفرت نتائجها عن: 
فوز وحدة عدن على وحدة صنعاء 2-0
تعادل اليرموك والشعلة صفر- صفر 
تعادل الصقر وشعب اب 1-1
فوز أهلي صنعاء على اتحاد اب 2-1
تعادل العروبة مع شباب الجيل 1-1