ادارة نادي شمسان بعدن تزور اربعة رؤساء سابقين للنادي

Sunday 11 April 2021 12:22 pm
ادارة نادي شمسان بعدن  تزور اربعة رؤساء سابقين للنادي
يمني سبورت:
----------
  قامت ادارة نادي شمسان الرياضي الثقافي بالعاصمة اليمنية المؤقتة ( عدن) السبت بزيارة اربعة من رؤساء النادي السابقين " كبار السن" للاطمئنان على صحتهم وتفقد احوالهم تقديرا لسنوات طويلة قضوها في خدمة النادي العريق.
بدأت الجولة بزيارة الاب الروحي لشمسان الأستاذ (أحمد يوسف النهاري) احد المؤسسين لنادي شمسان ( الجزيرة سابقا)، ثم الكابتن عبدالجبار عوض والكابتن أحمد محسن المشدلي، وهما الى جانب رئاستهما للنادي في فترات سابقة، من أبرز لاعبي النادي في سبعينات القرن الماضي، واختتمت الجولة بزيارة  الرئيس محمود السلامي.
وخلال الزيارات جرى الحديث عن اهمية تجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها النادي، وضرورة الاهتمام بكل الألعاب الرياضية وفي مقدمتها لعبة كرة القدم التي هبط فريقها الى الدرجة لثانية منذ نحو عشرين عام ولم يستطع العودة.
ونادي شمسان، الجزيرة سابقا ، من أقدم الأندية اليمنية ويعود تأسيسه الى سنة 1951م في مدينة المعلا، الميناء التجاري الأشهر لليمن.
شارك في الزيارة الرئيس المؤقت الجديد للنادي العميد عدنان قلعة ومحمد فتحي الامين العام للنادي وخالد هويدي مدير عام الانشطة الرياضية واحمد العسيلي المدير المالي للنادي.