استقبل عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وفد اللجنة الأولمبية الإماراتية، وتم خلال اللقاء بحث سبل التنسيق والتعاون بين الجانبين، على صعيد تنظيم البطولات الإقليمية والدولية.
وضم الوفد عزة بنت سليمان، الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية في اللجنة الأولمبية، ومحمد بن درويش المدير التنفيذي للجنة، وسالم مبارك، تنفيذي مراسم أولمبية، وناصر بادعام، إداري الأكاديمية الأولمبية.

وحضر الاستقبال، عبد الله سلطان الدح، عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة الاستثمار والتسويق الرياضي بالمجلس، وسعيد علي العاجل، الخبير الرياضي، وزكية سهيل المشرخ، رئيس قسم الإعلام بالمجلس.

وأثنى عيسى هلال، على دور اللجنة الأولمبية الإماراتية في الحركة الرياضية بشكل عام، وأعرب عن ترحيب المجلس بالتعاون مع اللجنة، في كل المجالات التي تظهر إمكانات وقدرات أبناء الإمارات.



وأشار إلى أن التعاون بين الجانبين سيأخذ صورا متباينة في الفترة القادمة، وتكفل للجنة الأولمبية الاستفادة من البينة التحتية المتميزة للمنشآت الرياضية في إمارة الشارقة.

ومن جانبها، أشادت عزة بنت سليمان بالدور الذي يضطلع به مجلس الشارقة الرياضي، واستشهدت بتنوع الأنشطة والفعاليات والتعاون المثمر بين المجلس والمؤسسات الرياضية المختلفة بالإمارة.

وقالت إن استراتيجية عمل المجلس، تستثمر الإمكانات اللوجستية والكفاءات الإدارية والفنية للرياضيين، على أكمل وجه.

وأكدت أن اللجنة ستبحث أفضل السبل للتنسيق والتعاون مع المجلس، بما يحقق الرسالة الرياضية للجانبين، وبما يعود بالنفع على الرياضة الإماراتية محليا ودوليا.