انضم اللاعب سهل المقيم في المملكة العربية السعودية لمعسكر المنتخب اليمني الأول في مصر، بغرض التجربة والتقييم من قبل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة التشيكي سكوب.

وذلك لتحديد إمكانية ضمه لقائمة المنتخب الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم المقرر إقامتها في دولة العراق.

ولعب سهل في بعض الأندية السعودية بدوري الدرجة الأولى منها النجوم السعودي ويلعب في مركز الدفاع وعمرها 31 عاما.

وسيذهب سهل اليوم مع باقي رفاقه بالمعسكر للراحة، يتخللها رحلة ترفيهية في العاصمة المصرية القاهرة، قبل العودة للتدريبات السبت.

وكان التشيكي سكوب أعلن أمس الأول عن استبعاد 10 لاعبين من القائمة الموجودة بالقاهرة التي بلغت 39 لاعبا وبدخول سهل يصبح عدد اللاعبين في المعسكر 30 لاعبا منهم 5 حراس مرمى.



"العيسي يستقبل المقيمين في أمريكا"

من جانبه، التقى الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم في منزله بالقاهرة، بلاعبي الجالية اليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية الذين انخرطوا ضمن المعسكر.

وأثنى رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم على استجابتهم لنداء الوطن، واستدعى الجهاز الفني لهم لتقييم مستوياتهم وإمكانية تمثيلهم للمنتخب.

وأشاد بإمكانات لاعبي اليمن الذين يعيشون في بلدان كثيرة وحرصهم على استمرار ممارسة كرة القدم وتقديم مستويات طيبة.

وطالب جميع اللاعبين اليمنيين في الخارج بالحرص على تطوير مستوياتهم ورفع جاهزيتهم ليكونوا محط أنظار واختيار واختبار الأجهزة الفنية لجميع المنتخبات اليمنية.

وحضر اللقاء حسام السنباني نائب رئيس لجنة الطوارئ وأكرم صبره مدير التسويق والاستثمار.