وزير الشباب والرياضة يناقش مع نظيره القطري أوجه التعاون المشترك بين البلدين في دعم الرياضة

Friday 02 December 2022 10:01 pm
وزير الشباب والرياضة يناقش مع نظيره القطري أوجه التعاون المشترك بين البلدين في دعم الرياضة
----------
ناقش معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري اليوم مع  نظيره القطري  سعادة السيد صلاح بن غانم العلي، سُبل التعاون المشترك بين البلدين في دعم الرياضة الوطنية وسُبل الارتقاء بها لمواكبة المتغيرات وتطويرها.
 
جاء ذلك على شرف حضور معالي الوزير مأدبة الغداء التي  أقيمت  في ضيافة سعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس أمناء هيئة متاحف قطر.
وشارك معالي الوزير في مأدبة الغداء التي أقامتها سعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني على هامش احتضان دولة قطر الشقيقة فعاليات مباريات كأس العالم 2022 والاستعدادات الجارية لاحتفالات اليوم الوطني لإحياء ذكرى تأسيس دولة قطر على يد المؤسس الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني في 18 ديسمبر من عام 1878.
وفي الإطار قال معالي الوزير "إن قطر أثبتت جدارتها على أعلى المستويات وفاق كل التوقعات باستضافة مونديال قطر 2022م بنسخة المميزة والاستثنائية، وصنعت تاريخاً مشرّفاً لكل العرب والمسلمين الذين يتباهون بهذا الإنجاز الأول والغير مسبوق".
وقدم شكره لدولة قطر ، قيادة ممثلة بأميرها الشيخ تميم بن حمد وشعباً على التنظيم والإعداد الرائعين وكرم الضيافة، مهنئا لهم ولكل العرب النجاح الباهر والكبير.