​حسين أبوحجاج يكشف أسرارًا في حياته مع "صاحبة السعادة"

Monday 30 November -1 12:00 am
​حسين أبوحجاج يكشف أسرارًا في حياته مع "صاحبة السعادة"
----------

كشف الفنان حسين أبوحجاج، مجموعة من أسراره الفنية وذلك في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، إذ قال إنه عندما قام الفنان والمخرج سعيد حامد برؤيته لأول مرة في كواليس فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" قال لماذا لم تأتِ قبل تصوير الفيلم لكنه أعطاه دور لؤي في العمل.

وأوضح أبوحجاج أنه في عامين ونصف العام قام بالاشتراك في 10 أفلام، مشيرا إلى أنه سعيد بما حققه من نجاح خصوصا نجاحه مع الفنان أحمد مكي في مسلسل "الكبير"، مؤكدا أن مكي صاحب قلب طيب، وعن حجمه الكبير قال إنه عندما كان صغيرا لم تتوقف إفرازات الغدة النخامية والتي تتوقف في سن معينة، لكن الله أراد ذلك.

وعن عدم استعمال يده في أي مشاجرة قال إنه يتجنب دائما المشاجرات، وبشأن إشاعة وفاته قال إنه رغم أن هذا الأمر أحزنه لكنه عرف قيمته عن المشاهدين وحب الجمهور له، وعن المواقف التي لم ينسَها قال إنه لم ينسَ موقف عندما قام بالذهاب لتصوير دوره في فيلم "قصة الحي الشرقي" ورفض تقبيل يد نيكول سابا لأنه لم يقبل يد أحد ثم إن التصوير كان في شهر رمضان، لكن المنتج أحمد السبكي توصل إلى حل وسط في أنه عندما يهم بتقبيل يد نيكول سابا تسحبها فورا.

وعن عمله في كاوتش السيارات قال إنه سعيد بعمله في محافظة المنيا التي يرتبط بها كثيرا ولم يتركها مطلقا لأنه جذوره بها، وعن أولاده قال إن لديه ولدين وابنتين وهو جد الآن منذ أعوام.