بوروسيا دورتموند يرغب في تفعيل بند شراء لاعب برشلونة

الاثنين 30 نوفمبر -1 12:00 ص
بوروسيا دورتموند يرغب في تفعيل بند شراء لاعب برشلونة
أكد مسئولو برشلونة أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني قد تواصلوا معهم لإبلاغهم بنيتهم لتفعيل بند الشراء المنصوص عليه في عقد باكو ألكاسير، وفقا لما نشرته شبكة «إي إس بي إن» الرياضية الأمريكية.
 
وانضم ألكاسير، 25 عاما، إلى الدوري الألماني على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون يورو في أغسطس الماضي بعدما أخفق في اللعب بصفوف الفريق الأول لـ«الفريق الكتالوني» خلال العامين اللذين قضاهما في «الكامب نو».
 
ويجيز العقد للفريق الألماني خيار الحصول على توقيع مهاجم فريق فالنسيا الأسبق بصورة دائمة نظير 23 مليون يورو.
 
وقال أوسكار جراو المدير التنفيذي لبرشلونة في تصريحات أدلى بها لشبكة «إيه جي إم» المقربة من «البلوجرانا» اليوم السبت: إن «أسود الفيستفياليا» قالوا إنهم يريدون المضي قدماً في إتمام الصفقة.
 
وسيقرر اللاعب في النهاية ما إذا كان يريد تحويل انتقاله على سبيل الإعارة إلى انتقال دائم بعدما سجل 8 أهداف في 5 مباريات فقط لعبها في «البوندسليجا».
 
تألق اللاعب مع فريقه الجديد شجع لويس إنريكي المدير الفني لـمنتخب إسبانيا لاستدعائه لتمثيل «الماتادور» أوائل الشهر الحالي، وبالفعل سجل ألكاسير ثلاثة أهداف في شباك كل من منتخبي ويلز وإنجلترا.
 
ويعتقد أن الأوروجواياني لويس سواريز هو من عرقل طريق ألكاسير للوصول إلى الفريق الأول في برشلونة، لكن ومع بلوع الأول سن الـ32 في يناير الماضي، فإن إيجاد بديل له بات ضروريًا.