منتخبنا الأولمبي يواصل معسكرة الاعدادي الداخلي بمدينة المكلا

Sunday 17 February 2019 12:23 am
منتخبنا الأولمبي يواصل معسكرة الاعدادي الداخلي بمدينة المكلا
----------
منتخبنا الأولمبي يواصل معسكرة الاعدادي الداخلي بمدينة المكلا
المكلا / محمد الشومي :
يواصل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم أداء  تمريناته اليومية  علي ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت بمشاركة ثلاثين لاعبا يمثلون القائمة قبل النهائية للمدرب الوطني سامي نعاش. 
وخاض اللاعبون حصتين تدريبيتن صباحية ومسائية بعد ان كان الجهاز الفني للمنتخب قد منح اللاعبين اجازة ليوم واحد امس الجمعة ليستأنف تدريباته وبرنامجة التدريبي صباح السبت وقد تطرق مدرب المنتخب في محاضرته الفنية  الي اهمية بذل المزيد من الجهد من قبل اللاعبين  لاسيما و انه لم يتبق سوى شهر واحد لموعد التصفيات التي تقام نهاية شهر مارس المقبل.
وقد تحدث مدرب المنتخب الى اللاعبين ان هذة التشكيلة تعتبر الافضل مابين ثمانين لاعب تم اختيارهم من مختلف المحافظات اضافة الي بعض لاعبي منتخبات الشباب والناشئين والمنتخب الأول ممن تنطبق عليهم شروط العمر اقل من 23 عاما مطالباً الجميع ببذل قصارى جهدهم لإسعاد الجماهير اليمنية.
هذا ومن المقرر ان يغادر منتخبنا الأولمبي الاسبوع القادم الي المعسكر الخارجي لإجراء عدد من المباريات الودية  بحسب رغبة الجهاز الفني اضافة الي مشاهدة بعض اللاعبين من ابناء الجاليات اليمنية في الخارج  قبل التوجة الي العاصمة الايرانية طهران التي تستضيف مباريات المجموعة التي تضم اليمن وايران والعراق وتركمانستان.