رجل الأعمال الشاب فهمي شملان يقدم أطقم رياضية متكاملة (دريسات) لأندية المهرة

Thursday 21 March 2019 4:15 pm
رجل الأعمال الشاب فهمي شملان يقدم أطقم رياضية متكاملة (دريسات) لأندية المهرة
----------
المهرة / ناصر الساكت :
قدمت وكالة ملتقى المهرة للسفر والسياحة وخدمات الحج والعمرة و(مؤسسة علي شملان التجارية) ممثلة برجل الأعمال الشاب فهمي شملان دعماً جديداً لقطاع الشباب  والرياضة ، تمثل هذه المرة بدعم الأندية بدريسات (أطقم ملابس) جديدة متكاملة وبمواصفات عالية. 
مندوب وكالة ملتقى المهرة مبروك جمعان أكد بأن الأندية المهرية السبعة المشاركة في دوري الوفاء للفقيد السقطري الذي ينضمه نادي الريدة وبرعاية كريمة من محافظي حضرموت والمهرة استلمت (الدريسات) الرياضية . 
وتقدم وكالة ملتقى المهرة للسفريات والسياحة (مؤسسة علي شملان التجارية) جوائز في دوري الفقيد السقطري منها جائزة أفضل لاعب بمبلغ عشرالف ريال وجائزة نقدية لصاحب الحظ السعيد في التوقع الصحيح بنتيجة كل مباراة وفقاً وشروط حددتها لجنة مختصة إسهاماً وتشجيعاً من الوكالة. 
وعُرف رجل الأعمال الشاب فهمي شملان بدعمه وتشجيعه للشباب والرياضيين والأندية الرياضية بالمهرة من خلال تقديم الكثير من الجوائز النقدية والعينية والحوافز المشجعة سعياً منه لتطوير رياضة المهرة وتحفيز الشباب على أبرز ما لديهم من مواهب رياضية وإمكانيات ومهارات رياضية في مختلف الألعاب. 
وعبر عدد كبير من الرياضيين عن شكرهم وتقديرهم للشاب فهمي شملان ووكالة ملتقى المهرة ومؤسسة علي شملان التجارية على دعمهم هذا الذي يضاف إلى ما قدموه من دعم سابق كان له الأثر الكبير في تفعيل الأنشطة الرياضية وتشجيع المواهب الرياضية الشابة. 
مطالبين من بقية الوكالات والمؤسسات أن تحذو حذو ملتقى المهرة للسفر والسياحة ومؤسسة علي شملان التجارية في المساهمة ودعم الأندية والفرق الرياضية والشباب.