محرقة حوثية مستمرة :

اخر الانباء الواردة من جبهتي دمت وقعطبة

Monday 25 March 2019 5:48 am
اخر الانباء الواردة من جبهتي دمت وقعطبة
متابعات:
----------
كسرت كل محاولات التسلل الحوثية التي تستهدف انهاء  تواجد الجيش الوطني في المناطق الحدودية بين محافظتي الضالع واب، واسفرت معارك مستمرة منذ امس الاول عن خسائر كبيرة في الارواح والعتاد تكبدتها عصابات الحوثي في جبهتي دمت مريس، وبيت الشوكي الشرنمة قعطبة .
وتمكنت قوات اللواء 30 بقيادة العميد هادي العولقي مسنودة بالحزام الامني لمحافظة الضالع والشرطة العسكرية من التصدي لعصابات حوثية وصلت الى مناطق في العود  من النادرة عبر نقيل حدة وكبدتها خسائر فادحة ولاتزال القوات الحكومية مستمرة في خوض معارك تطهير المنطقة من الحوثي وبعض الخونة الذين ساندوه.
الى ذلك دفعت مليشيا الحوثي بأكثر من نسق قتالي معزز في محاولة لتجاوز منطقة بيت اليزيدي باتجاه العرفاف، وشهدت المنطقة منذ ساعات المساء معارك طاحنة لاتزال مستمرة حتى صباح الاثنين، تم خلالها تدمير وكسر كل محاولات الحوثي للتقدم.
وبحسب مصادر محلية فقد جمعت مليشيا الحوثي عناصرها الدموية التي شاركت في اقتحام حجور وقتل اهلها وتدمير منازلها، بقوام ثلاثة الوية معززة، ودفعت بهم نحو الجنوب في محاولة بائسة لاستغلال الهدنة غير المعلنة والتقدم نحو الضالع الجنوبية مرة ثانية، غير ان يقضه الجيش الوطني والتفاف المقاومة والسلطة المحلية بالضالع اذاقتهم الهوان والذل ولا تزال.
- نقلا عن موقع انباء عدن :