(آيتن عامر) تتحدث عن أزمتها مع ريهام سعيد وموقف شقيقتها وفاء عامر

الثلاثاء 14 مايو 2019 6:24 ص
(آيتن عامر) تتحدث عن أزمتها مع ريهام سعيد وموقف شقيقتها وفاء عامر
أكدت الفنانة المصرية آيتن عامر عدم قصدها التجريح في شخص زميلتها الفنانة والإعلامية ريهام سعيد، حينما صرّحت بأنها تحتاج إلى التدريب وأخذ ورش عمل فنية لإجادة أدوارها، خاصة الصعيدية، مشيرة إلى أنها قالت تلك الكلمات بعفوية، ولم تقصد المعنى الذي وصل لـ“ريهام“.
وأضافت عامر، لـ“إرم نيوز“، أن ريهام سعيد هاجمتها بعنف، وجرّحت فيها، رغم أنها لم تعيبها خلال تصريحاتها في أحد البرامج، مضيفة: ”أبديت إعجابي بها وقلت إنها فنانة جيدة وتمثيلها جيد إلا أنها تحتاج للعمل على نفسها قليلًا، وهذا لا ينقص منها ولا من إجادتها للتمثيل“.
وأوضحت آيتن أن شقيقتها الكبرى الفنانة وفاء عامر عتبت عليها قليلًا، بسبب زعل ”ريهام“ من بعض تصريحاتها، مؤكدة أنها لا تحب المعاداة مع أحد بالوسط الفني أو خارجه، إنما هي متصالحة مع الجميع.
 
وأشارت إلى أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه، ولم يكن يستحق كل هذه الضجة، لأنه غير مقصود من الأساس، كما أنه ليس هناك عداوة بينها وبين ”ريهام“ حتى تُجرح فيها أو تضايقها، لافتة إلى أنها لم تخض في سيرتها بينما كان جوابًا على سؤال المذيعة.
وكانت الفنانة آيتن عامر قد ظهرت في برنامج ”شيخ الحارة“ مع الإعلامية بسمة وهبة، وسألتها مقدمة البرنامج عن رأيها في تمثيل الإعلامية والفنانة ريهام سعيد، فأجابت بأنها ممثلة جيدة لكنها تحتاج إلى التدريب وأخذ ورش عمل فنية، الأمر الذي أغضب ”ريهام“.