فيما تقام غدا مباراتا الدور نصف النهائي..

مدير بطولة كأس عدن الخماسية يثمن دعم البنك الأهلي ويدعو لقيام اتحاد رياضي للمؤسسات

Sunday 26 May 2019 4:31 pm
 مدير  بطولة كأس عدن الخماسية يثمن دعم البنك الأهلي ويدعو لقيام اتحاد رياضي للمؤسسات
----------
عدن / حسن عياش: 
تقام  غدا الاثنين على ملعب الفقيد علي العلواني بنادي شباب المنصورة في عدن مباراتا الدور نصف النهائي لبطولة كأس عدن الخامسة عشرة للشركات والمؤسسات التي ينظمها البنك الأهلي اليمني بإشراف فرع اتحاد كرة القدم في المحافظة . 
وبهذا الصدد أكد مدير البطولة الأمين العام لاتحاد كرة القدم بعدن أحمد حسين الحسني أن البطولة تمضي بثبات بعد عقد ونصف على انطلاقها لأول مرة بمبادرة من البنك الأهلي الذي مازال حريصا على استمرارها ؛ وتوجه الحسني بالشكر إلى قياده البنك الاهلي لدعمها ورعايتها البطوله للعام ال 15 رغم الظروف العصيبة التي مرت بها البلاد بشكل عام وعدن ومرافقها خصوصا؛ وخص الحسني بالشكر المشرف العام على البطولة الدكتور احمد بن سنكر الذي كان حريصا على استمرارها وتذليل الصعاب التي اعترضتها وكان متابعا لكل التفاصيل فيها.
 وقال : "سعيد جدا لما وصلت اليه البطوله من تفاعل لمدراء عموم المرافق المشاركة بحضورهم ودعم فرقهم وهذا  ما كنا نتمناه.
 واضاف:" كما أن سعادتنا تتضاعف باهتمام قيادات وزارة الشباب والرياضة ومكتبها في عدن واتحاد كرة القدم في المحافظة واهتمامها بحضور حفل الافتتاح الذي شرفه نائب وزير الشباب والرياضة الاخ منير الوجيه وكذا التواجد الدائم للقيادات الرياضية في أكثر من مباراة  الأمر الذي يؤكد المكانة التي بلغتها البطولة اليوم".
  وتوجه مدير البطولة بالتحية الى مشرفي الفرق المشاركه الذي كانوا جزءا اساسيا من النجاح بتفاعلهم وانضباطعم والروح التي تحلوا بها مع فرقهم؛ وكذلك حكام البطولة والإعلام الذي كان بحق المرآة العاكسة لذلكم النجاح الذي تحقق ومازال يتحقق؛ كما لا انسى دور الإخوة في نادي شباب المنصورة الذين سهلوا لنا كثير من الأمور المتعلقة بالملعب .
  ولفت الحسني إلى أنه آن الأوان لتأسيس الاتحاد الرياضي للشركات والمؤسسات ليكون الحاضن الشرعي لهذا النشاط المتنامي.
وأشار إلى التفاعل الذي أبداه الإخوة في شركة عدن للصرافة الذين أخذوا على عاتقهم تكريم ابطال البطولة الحالية بالجوائز الفردية؛ معتبرا أن هذه رساله إيجابية للمرافق الايراديه الحكوميه والخاصه من أجل المساهمة في دعم الرياضه والرياضيين .