صلاح ثاني أغلى لاعب في العالم.. تعرف على مراكز ميسي ورونالدو ومبابي

Sunday 18 August 2019 6:31 am
صلاح ثاني أغلى لاعب في العالم.. تعرف على مراكز ميسي ورونالدو ومبابي
----------

احتل المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، المركز الثاني في قائمة أغلى لاعبي كرة القدم، وفقا للمركز الدولي للدراسات الرياضي CIES.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن محمد صلاح تفوق على العديد من نجوم كرة القدم في أوروبا بقائمة أغلى اللاعبين، وفقا للمركز الدولي للدراسات الرياضي CIES.

MailOnline Sport
@MailSport

Jadon Sancho is fifth on the list and worth JUST £8m less than Lionel Messi ... but who is the most valuable player in the world? https://trib.al/CQOYHRI 

Raheem Sterling and Mohamed Salah are worth more than Lionel Messi

Raheem Sterling and Mohamed Salah are valued as two of the three most expensive players in the world according to the Football Observatory, putting them both above Lionel Messi.

dailymail.co.uk
See MailOnline Sport's other Tweets

وتصدر الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان القائمة بعدما بلغت قيمته التسويقية 230 مليون جنيه إسترليني، فيما حل صلاح في المركز الثاني بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني متقدما على كل من رحيم سترلينغ وليونيل ميسي وسانشو، وساديو ماني، وهاري كين، وفيرمينو وأنطوان غريزمان وليروي ساني على الترتيب.

CIES Football Obs@CIES_Football

Find out the @CIES_Football transfer value estimations for all of big-5 league players computed according to its exclusive algorithm at https://football-observatory.com/-values  https://twitter.com/City_Xtra/status/1162006042634522624 

City Xtra@City_Xtra

Raheem Sterling is now worth more than Lionel Messi, according to the latest analysis and figures from @CIES_Football.

The Manchester City forward is valued at £191.5m, while the Barcelona attacker is valued at £154m.

[via @ManCityMEN]

See CIES Football Obs's other Tweets

في حين تراجعت القيمة السوقية للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي إلى 108 ملايين جنيه إسترليني، في المركز الـ 20. فيما حل بول بوغبا ونيمار في المركزين الـ 16 والـ 17 على الترتيب، بعدما بلغت القيمة التسويقية لكلا منهما 114 مليون جنيه إسترليني.

واعتمدت الدراسة على عدة معايير، مثل: سن اللاعبين، والمركز، والأداء على مستوى الأندية والمنتخبات الوطنية، والإنجازات مع الأندية والمنتخبات، ومستوى الدوريات.

المصدر: وكالات