زوبعة كبيرة في التلال:

خلاف المدرب والمدير يعصف بعميد الاندية اليمنية .. والادارة تتفرج ؟!

Thursday 14 November 2019 5:53 am
خلاف المدرب والمدير يعصف بعميد الاندية اليمنية .. والادارة تتفرج ؟!
----------
يمني سبورت / عدن :
حرصت اسرة تحرير موقع (يمني سبورت)  على تكشف مايدور خلف كواليس الزوبعة الحاصلة في اسوار نادي التلال قبل موعد مباراتهم المرتقبة امام الغريم التقليدي وحدة عدن عصر يوم الأحد القادم في ملعب باوزير بالمعلا بمناسبة كأس الفقيد التلالي معاذ يحيى السهل .. حيث علم موقع (يمني سبورت) من خلال مصدر مقرب من الادارة التلالية بتوقع مشاركة فريق فئة الأولمبي في نادي التلال امام غريمه التقليدي الوحدة ومن خلال تواصل اسرة التحرير مع عدد من لاعبي الأولمبي في نادي التلال اوضحوا بأن عقب مباراتهم اليوم امام المنتخب المدرسي تم اشعارهم بالمشاركة والاستعداد للظهور بصورة مشرفة.
  بعد مرور عدة ساعات من نشر خبر مشاركة الأولمبي التلالي عقب الزميل "وائل بن بريك" المنسق الاعلامي في نادي التلال مؤكدا مشاركة الفريق الأول مع التوضيح بانه قد كانت هناك مشاورات تلالية حول مشاركة الأولمبي او الفريق الأول ولكن انتهت باقرار مشاركة الفريق الأول.
  تسارع الاحداث في البيت التلالي بعد نشر خبر في موقعنا جعلنا نقترب من التلاليون لمعرفة حقيقة الزوبعة الحاصلة ليكشف مصدر تلالي موثوق بأن مدرب الفريق الأول (جمال نديم) تواصل مع مدرب فريق الأولمبي (مختار محمد حسن) وابلغه بمشاركة فريقه الأولمبي بالمباراة امام الوحدة في الوقت الذي شهد معارضة مدير الفريق الأول (قيصر علمي) الذي يرغب بمشاركة الفريق الأول برفقة عدد من اللاعبين ابرزهم قائد الفريق (فيصل باهرمز).
  السؤال الأن هل يعلم المدرب (جمال نديم) بالتغيرات الجديدة بمشاركة فريقه الأول في المباراة كونه حتى كتابة الخبر الحالي لم يتم ابلاغ مدرب فريق الأولمبي (مختار محمد حسن) بالتغيير الجديد بعد تبليغه من (العمدة) مسبقا بالاستعداد للمشاركة ? .. للحديث بقية !