مواطن يمني يحرق نفسه امام مكتب المشاط بصنعاء

Wednesday 20 November 2019 5:20 am
مواطن يمني يحرق نفسه امام مكتب المشاط بصنعاء
----------
هزات واقعة فريدة من نوعها ووقعت امام دار الرئاسية في العامصة صنعاء وهزت اليمن بأكملها لما نظرا لهولها وبشاعتها .
وفي تفاصيل الواقعة فقد  دفع ظلم وجور وفساد مليشيات الحوثي الإرهابية مواطناً يمنياً واقعاً تحت سيطرتها إلى إحراق نفسه أمام الملأ على أبواب مبنى الرئاسة في صنعاء. 
ونقلت وكالة خبر عن شهود عيان ، أن المواطن جمال صالح الضبيبي (41 عاماً)، من محافظة ريمة، قام بصب مادة البنزين على جسده وأشعل النار فيه احتجاجاً على ما تعرض له من ظلم وابتزاز من قبل قيادات حوثية بارزة وعدم انصافه من قبل القضاء.   وبحسب شهود عيان رووا الحادثة فقد التهمت النار جسده قبل أن يبادر بعض المارة ويطفئوا ألسنة اللهب وينقلوه إلى المستشفى الجمهوري لتلقي العلاج، وسط تكتم وحراسة مشددة.
وأفادت مصادرنا أن المواطن الضبيبي يرقد حالياً في المستشفى الجمهورية، نتيجة الحروق الكبيرة وسط أنباء تؤكد بأن حالته الصحية سيئة للغاية.
فيما لا يستبعد شهود العيان أن تقدم جماعة الحوثيين على تصفية الضبيبي حتى لا يحدث أي تطورات تفضح فساد وجرائم جماعة الحوثيين وقياداتها وتشعل الشارع ضد انتهاكاتهم.
وفي السياق، قال شهود عيان، إن قيادياً حوثياً يحمل رتبة عميد في الرئاسة هدد أصحاب المحلات التجارية الذين شاهدوا الحادثة بإغلاق محلاتهم واعتقالهم وإيداعهم السجن مدى الحياة في حال تحدثوا عن ما حدث للمواطن أو قاموا بتسريبه لوسائل الإعلام.