خلال لقائه باتحاد كرة القدم..

المدير سنان يعلن عن اقامة كأس شبوة للاندية

Thursday 12 December 2019 1:53 pm
المدير سنان يعلن عن اقامة كأس شبوة للاندية
----------
 عادل القباص
إلتقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة شبوة الأخ محسن عوض سنان صباح أمس الأربعاء بأعضاء اتحاد كرة القدم بالمحافظة في أول اجتماع تعارفي وأخوي للوقوف أمام تفعيل وإعادة عجلة النشاط الرياضي والشبابي بالمحافظة إلى الواجهة.
وفي بداية اللقاء رحب المدير العام بأعضاء اتحاد كرة القدم وأشار إلى أن الجميع أمام مهمة في غاية الأهمية للوقوف إلى جانب شريحة الشباب والرياضيين في مركز المحافظة والمديريات في ظل التحديات والظروف الراهنة وأنه يجب على الجميع النهوض والعمل جنباً إلى جنب مع وزارة الشباب والرياضة بقيادة الأخ نايف صالح البكري للوقوف مع رياضة شبوة ودعمها، وكذلك الوقوف مع محافظ المحافظة الأخ محمد صالح بن عديو، خاصة وأنهما أبديا استعدادهما الكامل لانتشال الأوضاع في شبوة إلى الأفضل، بتعاون وتكاتف الجميع : مكتباً واتحادات وأندية وجماهيراً، وما زيارة محافظ المحافظة بن عديو التفقدية إلى المنشآت الرياضية وكذا زيارة يوم أمس وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد إلى المحافظة الأخ خالد محسن الخليفي إلا خير دليل وبرهان على ذلك، وحث بن سنان أعضاء اتحاد الكرة على تقديم برنامج عمل كي يتسنى الاطلاع عليه ومناقشته وتذليل الصعاب حسب الإمكانيات المتاحة، مؤكداً أن البداية ستكون بكرة القدم، وأنه يجب على جميع الأندية المشاركة بفعالية في جميع مسابقات الألعاب الرياضية والثقافية وغيرها، إبتداء بكأس المحافظة لكرة القدم الذي سيكون تقليداً سنوياً ورسمياً بإسم شبوة حيث ستشارك فيه جميع الأندية بدعم من قبل المحافظ كهدية لشريحة الشباب والرياضيين.
وبدورهم .. أبدى أعضاء اتحاد كرة القدم في المحافظة، إستعدادهم للمشاركة في تنفيذ كل ما أوكل إليهم، وباركوا وهنأوا المدير العام الجديد منحه ثقة قيادة السلطة المحلية لقيادة هرم مكتب الشباب والرياضة، متمنين له كل التوفيق والنجاح في مهامه الجسيمة لخدمة أغلى شريحة في المجتمع .. مؤكدين الرغبة في النهوض بالرياضة واكتشاف المواهب والمبدعين.
وقد قدم رئيس فرع اتحاد القدم الكابتن علي محمد الحرملي نيابة عن زملائه صورة شاملة عن الصعوبات والعوائق، التي تواجه الفرع كما أطلع الجميع على خطط وبرامج الفرع للعام الجديد 2020م .. هذا وتم في الاجتماع تحديد وإقرار قيام بطولة كأس المحافظة لكرة القدم في مطلع العام الجديد 2020م .. داعين الأندية إلى الاستعداد الجيد لها.