الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي يبعث برسالة شكر لنظيره السعودي

الثلاثاء 14 يناير 2020 6:07 م
الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي يبعث برسالة شكر لنظيره السعودي
خاص:
بعث الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي، الأثنين، رسالة شكر وتقدير لاتحاد الإعلام الرياضي في المملكة العربية السعودية، على وقوفه ومساندته للاتحاد اليمني، وحرصه على إشراك ممثليه في بعض الفعاليات التي يقيمها بين الحين والآخر.
وجاء في نص الرسالة التي بعثها رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد اليمني للإعلام الرياضي د. جميل طربوش، لنظيره السعودي رجاء السلمي، ما يلي:
  السيد /    رجاء الله السلمي، رئيس الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، تحية طيبة، وبعد ..
يهديكم الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي أطيب التحايا متمنيًا لكم التوفيق في مهامكم النبيلة.
ويسرنا أن نتقدم إليكم بجزيل الشكر والتقدير على تعاونكم ووقوفكم الدائم والمستمر مع الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي، كان آخرها إتاحتكم الفرصة للزميلين "حنين الطيب ومبارك عبدالولى"، للمشاركة في الدورة الدولية التي أقمتموها خلال الفترة من 7_ 12 يناير، التي كانت محل تقدير واعتزاز جميع منتسبي الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي وقيادته.
وإذ نشكر ما تبذلونه من جهودٍ وأعمال مثمرة وحرصكم على تطوير مهارات الإعلاميين الرياضيين ليس في بلدكم وحدها، بل والوطن العربي عمومًا، فإننا نأمل أن تكون مشاركة الزميلين "مبارك وحنين"، باكورة لتعاونٍ مستمرٍ وتواصلٍ دائمٍ بين "اتحادينا" مستقبلًا، وبما يسهم في خلق علاقة متميزة وصادقة بين "إعلاميي" البلدين، وضمان تحقيق الأهداف المشتركة التي نسعى إلى تحقيقها سويًا.
نجدد لكم تقديرنا وإكبارنا، آملين من الله لكم التوفيق والسداد، ولعملنا التطور المضطرد.
وكان الزميلين "حنين الطيب ومبارك عبدالولي"، قد شاركا بدعوة في الدورة الدولية التي اقامها الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي مؤخرًا في جده، كممثلين للاتحاد اليمني، وحققا نجاحًا لافتًا كان محل تقدير واعتزاز الاتحادين الرياضيين (اليمني والسعودي).