بعدما اكتشف خيانتها قبل الزواج.. هكذا انتقم عريس من عروسه أمام الحضور في ليلة زفافهما؟!(فيديو)

Wednesday 15 January 2020 3:54 am
بعدما اكتشف خيانتها قبل الزواج.. هكذا انتقم عريس من عروسه أمام الحضور في ليلة زفافهما؟!(فيديو)

انتشر عبر مواقع التواصل بالصين مقطع فيديو يوضح كيف انتقم عريس من عروسه في حفل زفافهما في مقاطعة “فوجيان” في جنوب شرق الصين، وأمام جميع ضيوف الحفل بعد أن اكتشف خيانتها!

وقام العريس بعرض شريط مدته 5 دقائق لعروسه مع زوج أختها الحامل، أمام العائلة والأصدقاء، وذلك لإذلالها بعد أن اكتشف خيانتها، بحسب تقرير نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. وبحسب المقطع المتداول؛ فإنه يتم سماع رسالة نصية تخبر الجمهور “الآن نحن بصدد عرض مقاطع الفيديو لكيفية تم الزواج بين الحبيبين”، ولكن بعد ثوانٍ، يبدأ تشغيل مقطع فيديو جنسي للعروس على شاشة كبيرة بالقاعة.

ليظهر بعد ذلك العريس وهو يصرخ متهمًا العروس على خشبة المسرح بالخيانة، قائلاً: “هل فكرت أنني لم أكن أعرف؟”، فيما قامت العروس برمي باقة ورد كانت بيديها لها على العريس، ليتدخل أفراد أسرهم وأصدقائهم للفصل بينهما بعد فترة وجيزة.

وأثار المقطع الذي يعتقد أن ضيفًا قد قام بتصويره في حفل الزواج، غضبًا كبيرًا بين مستخدمي مواقع التواصل بالصين، في حين يعتقد البعض أن الحادث حقيقي، إلا أن البعض الآخر يجادل بأن المقطع قد تم تصويره بواسطة تطبيق كاميرات مراقبة كعملية تسويقية! وكذلك يقال إن العريس تعرف على علاقة عروسه بعد تركيب كاميرا أمنية في منزلهما المستقبلي خلال تجديده للمنزل استعدادًا لزواجهما، وأن العروس وزوج أختها كانا على علاقة منذ عامين، وأن أخت العروس كانت حامل في شهرها السادس!

 اليمن الصين