محافظ شبوة يرأس اجتماعا المكتب التنفيذي .

Monday 28 September 2020 8:59 pm
محافظ شبوة يرأس اجتماعا المكتب التنفيذي .
----------
شبوة - عتق 
ترأس محافظ شبوة محمد صالح بن عديو صباح اليوم اجتماع للمكتب التنفيذي وفي مستهل الإجتماع هنأ المحافظ القيادة السياسية وأبناء الوطن والمحافظة بحلول العيد الوطني الثامن والخمسين لثورة السادسة والعشرين من سبتمبر الخالدة. 
وناقش المحافظ مع أعضاء المكتب التنفيذي تقرير نشاط مكتب مصلحة الضرائب بالمحافظة، حيث استعرض مدير مكتب الضرائب جوانب الانشطة الادارية والمالية المحققة من شهر  يناير وحتى اغسطس المنصرم من العام الجاري،مبيناً النمو في ايرادات المكتب،والتي ارتفعت بشكل ملحوظ مقارنة مع الفترات المقابلة من الاعوام الخمس الماضية ،مؤكداً مواصلة الاعتماد على منهجية الادارة المالية الحديثة في معالجة الاختلالات التي تواجهها عملية تحصيل الموارد الضريبية بالمحافظة،والحرص على تفعيل مختلف قنواتها الايرادية بالمحافظة والمديريات . 
وناقش المحافظ مع المكتب التنفيذي العديد من القضايا والمستجدات على الصعيدين الخدمي والتنموي بالمحافظة.
 وأكد المحافظ خلال كلمته في اجتماع المكتب التنفيذي على مواصلة العمل في مشروعات تعزيز منظمومة الخدمات الأساسية بالمحافظة وإيجاد بنية تحتية ملبية لاحتياجات الإستثمارات الإقتصادية  المختلفة فيها وشددا على ضرورة خلق بيئة استثمار مناسبة وجاذبة للمستثمرين ورجال الأعمال. 
كما أعلن المحافظ محمد بن عديو عن وصول جهاز الفحص الخاص بفيروس كورونا والمقدم من مركز الملك سلمان ووجه بدخوله الخدمة خلال اليومين القادمين، مفيدا بمتابعة الجهات المعنية لاعتماد فحوصاته للمغتربين في المملكة العربية السعودية، مشيرا لأهميته في التخفيف من معاناتهم .
وفي ختام كلمته أعلن  المحافظ عن قرب  تدشين العمل بمشروع الاشارات المرورية بالمحافظة عما قريب في الشوارع الرئيسة بمدينة عتق لتسهم في تنظيم حركة السير في عاصمة  المحافظة .