زيدان: لست مع مورينيو وبيل.. وقيادة فرنسا هدفي.

Saturday 13 February 2021 7:15 pm
زيدان: لست مع مورينيو وبيل.. وقيادة فرنسا هدفي.
----------
رفض زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، الحديث عن مستقبله قبل مواجهة فالنسيا، غدًا الأحد، في إطار الجولة الـ23 من الليجا.
وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "نريد مواصلة ما نقوم به، ومباراة الغد هي فرصة لإظهار قدراتنا والتطور، واللاعبون ملتزمون".
وأضاف: "مستقبلي؟ اليوم أنا المدرب، ولا أتحدث عن المستقبل، فنحن في الحاضر.. وفي هذه اللحظة أنا هنا".
وتابع: "الليجا؟ تتبقى 48 نقطة وسنقاتل حتى النهاية، وسنبذل قصارى جهدنا".
وعن أزمة بيل ومورينيو، قال: "أتمنى الأفضل لبيل.. لا أعرف ماذا يحدث، لأنني لست هناك معهم، وهو لاعبنا، ونريده أن يقدم أداءً جيدًا".
الديوك
وحول إمكانية توليه قيادة منتخب فرنسا، أجاب: "سنرى، لكن عقلي هنا، وأستمتع بكل يوم لي مع ريال مدريد.. أنا شغوف بكرة القدم، ولا أحد يعرف المستقبل أبدًا، وعلاقتي مع لو جريت (رئيس الاتحاد الفرنسي) ممتدة منذ 1998".
وأردف زيدان: "قيادة المنتخب الوطني هدفي، وقلت ذلك حين بدأت مسيرتي التدريبية، قبل 10 سنوات، لكنني الآن هنا".
وواصل: "الإصابات؟ هذا ليس سوء حظ، نحن قلقون، وتحدثنا عن ذلك مرات عديدة، ونتمنى استعادة جميع اللاعبين.. والآن تمكنا من استعادة كارفاخال وفاسكيز، ونتمنى استعادة البقية، أريد لاعبي فريقي معي دائمًا".
واستكمل: "ريال مدريد لديه فريق شاب رائع للغاية، وهناك العديد من اللاعبين يتعين عليهم لعب الكثير من الدقائق، قبل الانضمام للفريق الأول.. وهذا يمثل تحديًا لهم، فهم يملكون الجودة بالفعل".
وتابع: "الضوضاء الخارجية؟ نحن نعلم الضغط الذي يواجه ريال مدريد، ونقوم بعملنا، ونعلم أنه يمكننا تحقيق أشياء عظيمة، وسنضع كل طاقتنا في المسابقتين اللتين ننافس عليهما".
وعن هازارد، قال زيدان: "معنوياته أفضل بكثير، وحين تكون في الملعب تكون أقرب للعودة، وآمل أن يتمكن الأسبوع المقبل من العمل مع الفريق، وهو الآن أكثر حيوية".